ياسمين صبري تَطِلُ على المتابعين بـ ملابس الاستحمام ( فيديو )

أطلت الفنانة ياسمين صبري على الجمهور لأول مرة وهي ترتدي روب الاستحمام ، وذلك من خلال فيديو قصير شاركته عبر خاصية الـ Story في حسابها الرسمي على تطبيق instagram .

بدت خلاله بإطلالة طبيعية لا تشوبها مستحضرات التجميل والإضاءة العالية حيث كانت تحتسي مشروباً دافئاً ، وأرفقت المقطع المصور بتعليق : ” بلا مكياج … بلا أضواء … الحياة تصبح أكثر جمالاً حين أكون بسيطة ” .

تعرضت على أثره ياسمين لانتقادات لاذعة طالت ظهورها بالروب الأبيض ، بينما اتهمها البعض بالسير على خُطى زميلاتها النجمات اللاتي سبقنها بالظهور في هذه الإطلالة .

حاز الفيديو على تفاعل المتابعين الذين أعادوا نشره عبر الصفحات العامة الخاصة بأخبار المشاهير ، حيث تجاوزت نسبة التفاعل عليه عبر إحدى الصفحات 21,624 مشاهدة .

يذكر أن اسم الفنانة المصرية أدرج مؤخراً ضمن مسابقة ” تي سي كاندلر ” عن قائمة أجمل وأوسم 100 وجه في العالم لهذا العام لتكون بذلك الوجه العربي الوحيد في هذه المسابقة .

يشار إلى أن ياسمين صبري تألقت في رمضان الماضي من خلال بطولتها المطلقة الأولى في مسلسل ” حكايتي ” والذي شارك في بطولته كل من ” وفاء عامر ، أحمد صلاح حسني ، هنادي مهنا ، أحمد بدير ” ، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج .