هبة نور تتألق لأول مرة بالـ هوت شورت ( صورة )

أطلت الفنانة هبة نور على المتابعين عبر صورة جديدة نشرتها على إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، اعتمدت فيها لأول مرة الظهور بـ هوت شورت قصير باللونين الأبيض والأخضر ارتدت معه بلوز أبيض وحذاء رياضي .

حازت إطلالة هبة على إعجاب النشطاء الذين تفاعلوا معها بشكل لافت حيث أبدوا عن إعجابهم الكبير بالرقي الذي يسيطر على ظهورها وابتعادها عن الابتذال والتكلف والاستعراض على الرغم من ظهورها لأول مرة بالـ هوت شورت .

View this post on Instagram

الحياة الطيبة … هي التحرر من كل شيء وعدم التعلق بأي شيء : الناس ، المال ، الخوف ، الماضي .. هي التعاطف مع الناس خاصة أولئك الذين خابت آمالهم في الحياة .. أن تكون مستأنساً مع نفسك بلا إحساس بالوحشة .. لأن وطن الإنسان الأبدي وراحته الدائمة هي نفسه .. هي الحياة التي يتم فيها تقديس الحرية ونبذ السيطرة على الآخرين لأن السيطرة تعبير عن النقص والخوف وعدم الثقة … 🕊🕊 #يومكم_سعيد #أريد_أن_أعيش #هبة_نور #hebanour #staypositive #loveyourself #love 🥀🥀

A post shared by Heba Nour (@hebanourr) on

يذكر أن الفنانة السورية تتحضر للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل ” حرملك ” واستكمال شخصية زمردة التي قدمتها في الموسم الأول منه ، بالإضافة إلى خوضها مجال الإخراج التلفزيوني عبر عدة لوحات فنية من مسلسل ببساطة .

وكانت هبة نور اعتذرت مؤخراً عن المشاركة في المسلسل الاجتماعي ” يا مالكاً قلبي ” وأعلنت عن الأمر عبر لقاء إذاعي أجري معها على أثير إذاعة ميلودي FM .