هاتف ” قاتل الأيفون” قريباً من غوغل

تستعد شركة “غوغل” لإطلاق هاتف “غوغل بيكسل 4” أحدث نسخة من هواتفها خلال الأسابيع القادمة، حيث سيطلق عليه اسم “قاتل الآيفون”.

 

ووفقاً للمعلومات المسربة، فإن الهاتف الجديد لشركة “غوغل” سيتفوق على “آيفون 11” من شركة “آبل” والذي سيتم صرحه في 14 من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

أما عن سعر “قاتل الآيفون”، فمن المتوقع أن يساوي سعر منافسه من آبل، إذ تشير التقارير إلى أن “غوغل بيكسل 4” سيأتي بكاميرتين خلفيتين، ولكنه سيتفوق على “آيفون 11” في الدقة، حيث يتميز بعدستين إحداهما 12 والأخرى 16 ميغا بكسل، ووضع ليلي متطور يسمح بالتقاط الصور في الظلام، والقدرة على تكبير الصورة حتى 8 أضعاف.

هاتف

ووفقاَ لصحيفة “ذا صن” البريطانية، سيكون هاتف غوغل مزوداً بكاميرتين أماميتين عوضاً عن واحدة، وبوضع “الحركة” والذي يساعد على التقاط الصور والفيديو خلال الحركة بشكل أوضح.

 

وكانت شركة “آبل” قد كشفت عن هاتفها الجديد، يوم الثلاثاء الماضي، حيث كان يتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة، وعدستين 12 ميغا بكسل، بالإضافة إلى الإمكانية بتصوير مقاطع الفيديو بدقة “4K”، ، فضلاً عن كونه مزوداً بوضع ليلي يستخدم الذكاء الاصطناعي للمساعدة على التقاط الصور الواضحة في الظلام.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا