نسرين طافش تَرُدُ الديّن وتوجه رسالة تقدير لهذه الممثلة السورية

تجاهلت الفنانة نسرين طافش سؤالاً وجه لها حول تربص البعض بها في الآونة الأخيرة واستهدافهم لشخصها كفنانة وتجاوزهم ذلك حيث خاضوا في تفاصيل خاصة من حياتها الشخصية كما العملية .
وحرصت على توجيه شكر كبير إلى زميلتها الفنانة أمل عرفة التي أخذت على عاتقها الدفاع عنها وأطلقت صرخة ” دعوا الخلق للخالق ” عبر إحدى صفحاتها رداً منها على كل من أساء لنسرين إن كان على منصات التواصل الاجتماعي أم في البرامج الحوارية .

وأكدت عبر لقاء قصير أجري معها أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي ، أن أمل عرفة كانت من الداعمين لها منذ أن كانت طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية ووجهت لها رسالة حبٍ وتقدير .
 
https://www.instagram.com/p/B2xE7-SF41c/
يذكر أن النجمة السورية شاركت مؤخراً ضمن لجنة تحكيم جائزة الـ AMMY AWARD الدولية ، ونشرت مجموعة من الصور لها مع أعضاء لجنة التحكيم ، معربة عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة إلى جانب أهم أعلام التمثيل والإعلام في الوطن العربي.
وكانت نسرين طافش حضرت خلال موسم دراما رمضان 2019 عبر مسلسل ” مقامات العشق ” بدور ” ست الحسن ” التي تسرد سيرة حياة المتصوف محي الدين ابن عربي ، والعمل تأليف محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد .