مصري يطلق زوجته في ليلة زفافه بعد أن انصدم بها !

تفاجأ مواطن مصري بزوجته ليلة الدخلة بأنها مريضة نفسية ولم يكن على علم بذلك من قبل .

ورفع المواطن المدعو خالد البالغ من العمر 30 عاماً دعوى قضائية في مصر الجديدة لفسخ عقد قرانه ، بعد اكتشافه صبيحة ليلة الدخلة بأن زوجته البالغة من العمر 25 عاماً مريضة نفسيا، إذ سألته “من أنت؟”.

و ذكر خالد تفاصيل حكايته بأنه تزوج منذ 3 أشهر من طالبة جامعية اسمها عبير، ولكن زواجهما دام يوماً واحداً، حيث اكتشف أن أسرتها خدعته وأخفوا عنه خلال فترة الخطوبة أنها مريضة نفسياً.

وتابع قائلاً : “استيقظت يوم الصباحية على صراخ زوجتي وهي تقول: أنت مين؟ فأجبتها: أنا خالد زوجك، لكنها ظلت تصرخ وطلبت أسرتها كي يأتوا إليها، وعندما دخلوا قالت زوجتي لوالدتها إنت مين؟ فقامت شقيقتها بإعطائها مهدئاً”.

حيث تحدث والد الفتاة مع زوجها عن حالتها ، وأن الطبيب أخبره أنها عندما تتزوج وتبدأ حياة جديدة ستتحسن حالتها، وأنهم كانوا يعطونها مهدئاً خلال فترة الخطوبة أثناء زيارته لتتصرف بشكل طبيعي.

فيما طلب والدها من الرجل الوقوف بجانبها حتى يتم شفاؤها واستكمال دراستها، لأن الطلاق سيتسبب في سوء حالتها الصحية فوافق ، لكن لم يستمر طويلاً حيث عادت إلى حالتها النفسية وبدأت تصرخ مما تسبب له بفضيحة بين جيرانه فأعادها إلى منزل أهلها ليتم شفاؤها.

ولجأ الزوج إلى المحكمة ورفع دعوى فسخ الزواج بعد أن تم خداعه بهذا الشكل.