صابرين بو رشيد لم تمتُ بفعل السرطان ( فيديو )

كشف السيد أحمد والدة الفنانة والإعلامية الراحلة صابرين بو رشيد تفاصيلاً جديدة حول وفاة فقيدته التي خُيّل للجميع أن المنيّة وافتها بفعل مرض السرطان الذي كان يستوطن جسدها .
ونفى في لقاء متلفز كل هذه الأبناء مؤكداً على أن جسد صابرين كان يستجيب للعلاج والجرعات الكيماوية ، إلا أن قلبها توقف مرتين خلال فترة العلاج وأصيبت بنوبة سكري وأن هذه المضاعفات هي التي أدت إلى وفاتها وليس المرض الخبيث .
https://www.instagram.com/p/B2ui-9CBcaS/
وتحدث والد الإعلامية الراحلة عن طفولة ابنته وقال أنها عاشت كطفلة وحيدة مدة 8 سنوات بسبب مرض والدتها التي لم تستطع الإنجاب إلا بعد سنوات من إنجابها لـ صابرين ، فأخذت الراحلة نصيبها من الدلع .
https://www.instagram.com/p/B2ugY8KBANX/
يذكر أن خبر وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية أحدث ضجة كبيرة في أوساط محبيها وأصدقائها النجوم الذين سارعوا لنعيّها بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي .

يشار إلى أن صابرين بو رشيد بدأت مشوارها الإعلامي عبر برنامج ” صيف البحرين ” في العام 2009 ، قبل أن تدخل مجال التمثيل في العام 2012 من خلال مسرحية ” مصباح زين ” ، لتتوالى بعدها أعمالها الدرامية حيث لعبت أدواراً هامة وكان آخر أعمالها مسلسل ” عشاق رغم الطلاق ” .
 

الأكثر مشاهدة الآن