شمس الكويتية تدافع عن نسرين طافش ( صورة )

أبدت الفنانة شمس الكويتية تعاطفها مع النجمة نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له مؤخراً من قبل بعض زملائها في الوسط الفني .

نشرت شمس صورة نسرين عبر إحدى صفحاتها الرسمية وعلقت عليها معلنة عدم إعجابها لما تتعرض له الأخيرة من هجوم غير مبرر ، وقالت أنها تعرفها بشكل شخصي ولذلك لن تسعفها الكتابة في التعبير عن الضيق الذي تشعر به .

ووعدت الجمهور أن تُطل خلال فيديو بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على انستقرام ، لتتحدث فيه عن موقفها تجاه ما رأته من حملات ضد الفنانة السورية .

حاز منشور الفنانة الكويتية على تفاعل المتابعين الذين انقسموا بين من أيدّ كلامها باعتبار أن ما حصل مع نسرين طافش تجاوز الحد اللازم ، وبين من رفض الموقف بحجة المواقف السلبية للنجمة السورية مع زملائها الفنانين .

يذكر أن نسرين استعانت في وقت سابق بمنشور للفنانة شمس الكويتية وهو عبارة عن فيديو مصور لأحد الشعراء معلقة عليه أنه موجه إلى كل ” حيوان ” بشري يحاول التقليل من شأنك أو تصغيرك أمام الآخرين .

جاء المنشور كردٍ منها على التصريحات الجدلية التي أطلقتها ضدها الفنانة ديمة الجندي حيث اتهمتها بأنها شخص مؤذي تسبب في عدد من المشاكل لها ولشقيقتها الإعلامية لانا الجندي ، بالإضافة إلى خراب بيت صديقتها الممثلة ديما بياعة .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا