شمس الكويتية تنشر صورتها وتنتقد بعض الرجال ( صورة )

كعادتها أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل في صفوف متابعيها عبر تطبيق إنستقرام ، وذلك بعدما نشرت صورة جديدة لها من بدت خلالها بإطلالة كاجوال عصرية لفتت أنظار الجمهور .
هذه المرة لم تكن إطلالة النجمة الكويتية السبب وإنما التعليق الذي أرفقته بالصورة والذي هاجمت فيه الرجل الذي لا يراعي حقوق المرأة الموجودة في حياته ، وقالت بأن بداخله حيوان محبوس .
وكتبت : للمرأة حضور خفي لا يراه ويهتدي به إلا رجل متفتح عارف … فهناك نوع آخر من الرجال بداخلهم حيوان محبوس … ليّت هؤلاء يقومون أنفسهم أولاً ” .
وتابعت : ” ليتهم يعرفون أن المحبة والتفهم هي ما تجعلنا بشراً … أما الشهوة فلا … ربما كانت المرأة من نور الله … ربما كانت خلاقة وليست مخلوقة … ربما هي ليست مجرد ذلك الشكل الأنثوي الناعم الذي تراه ” .
https://www.instagram.com/p/B11ug7NF4sc/
وانطلقت مجموعة من التعليقات المؤيدة لكلام شمس من قبل المتابعين والمتابعات والتي أشار البعض فيها إلى أنها موجهة لأسرة الفتاة إسراء غريب ومن لفَّ لفهّم ، خاصة وأن الفنانة الكويتية كانت قد حذفت المنشور الذي شاركته عبر صفحاتها تعليقاً حول هذه القضية ، إثر تعرضها لهجوم عنيف من قبل بعض الرجال الذين اتهموها بالترويج لعادات غربية بعيدة عن المجتمع الشرقي .