أخبار الفن

سيرين عبد النور بـ وصلة رقص وانسجام مع وائل كفوري ( فيديو )

أشعل رقص الفنانة سيرين عبد النور مع الفنان وائل كفوري وسائل التواصل الاجتماعي وذلك خلال احتفال الأخير بعيد ميلاده الخامس والأربعين .
احتفل الفنان وائل كفوري بعيد ميلاده الخامس والأربعين ضمن سهرة وصفت بالأسطورية ، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام في لبنان على غرار : ” نيشان ، ملحم زين ، سيرين عبد النور ، باسكال مشعلاني ، ريما نجيم وكارلا حداد ” .
و تداول نشطاء بعض المقاطع المسربة من داخل الحفل ، إلا أن فيديو واحد أشعل منصات التواصل الاجتماعي ظهر خلاله كفوري  مع زميلته سيرين عبد النور في حالة انسجام و رقص على وقع أنغام أغنية ” علواه ” التي قدمها مواطنه ملحم زين في السهرة .
 
https://www.instagram.com/p/B2csN8CHPxZ/
تألقت سيرين بفستان براق من اللون الرمادي تميز بالكتف الواحد ووصل طوله لتحت الركبة ، بينما سرحت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف واعتمدت مكياجاً صيفياً ناعماً ، وبدت في الفيديو المتداول وهي ترقص بعفوية كبيرة مع وائل حيث بدا الانسجام بينهما واضحاً بشكلٍ كبير .
https://www.instagram.com/p/B2cTcv4jXVZ/
وظهر وائل كفوري في عدد من الفيديوهات وهو بغاية السعادة حيث أنه رقص لأول مرة وكانت تعلو ملامحه علامات الراحة والسعادة ، مما دفع بعض النشطاء للتكهن أن السبب هو وصوله إلى تسوية قضائية مع زوجته السابقة ، بينما أرجع البعض السبب إلى أنه يوجه لها رسالة واضحة مفادها أنه أصبح بانفصاله عنها بحالٍ أفضل .
https://www.instagram.com/p/B2fAevHH7Kp/

زر الذهاب إلى الأعلى