أخبار الفن

ديمة الجندي : نسرين طافش مؤذية .. والأخيرة ترد بكلمات نابية ( فيديو )

شنت الفنانة ديمة الجندي هجوماً لاذعاً على زميلتها النجمة نسرين طافش ، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تقبل صداقتها على الإطلاق كونها إنسانة مؤذية وأضرت بها وببعض المقربين منها .

و حلت الجندي ضيفة راقية على برنامج ” أكلناها ” الذي يقدمه الفنان باسم ياخور والذي وجه لها سؤالاً حول نسرين طافش ، فاختارت الرد بطريقة واضحة ولم تُجبر نفسها على تذوق الطبق الغريب الذي وضع أمامها ، وقالت بكل هدوء :
” لا يمكن أن نكون أنا ونسرين طافش أصدقاء ، هي لا تحب شخصيتي وهي لا تستهويني وإن عُرض عليَّ عمل مشترك معها فسأعتذر عنه ” .
وأضافت : ” هي من الأشخاص المؤذيين وأنا لا يناسبني وجود هكذا أناس في حياتي ، هي من تسببت في إيذاء بعض الأشخاص المقربين إلى قلبي شقيقتي لانا وصديقتي ديما بياعة ” .

شاهد الفيديو ..

https://www.youtube.com/watch?v=fciXdHhR-s4&feature=youtu.be
يبدو أن كلام ديمة الجندي جاء مستفزاً لـ نسرين طافش و التي ردت على الفور ونشرت مقطع فيديو لشاعر يتحدث عن الحاقدين والحاسدين ، كانت قد شاركته قبلها الفنانة شمس الكويتية ، وعلقت عليه بكلامٍ نابٍ لم نعتده منها .
وكتبت مستهلة التعليق بالقول : رسالة لكل فاشلة حيوانة … أو حيوان بشري … ” ، قبل أن توجه اعتذارها للحيوانات في إشارة منها إلى أنهم أفضل حالاً من بعض البشر .
وأكملت مطالبة بأن يكفوا عن ذكرها وألا يستخدموا اسمها للحصول على نسب مشاهدة عالية وأن يتخذوا من غيرها كبش فداء ، أو أن يرتقوا من مرتبة المهرج إلى مرتبة البشر .
ولفتت نسرين بقولها بالعامية ( بلطو البحر و شربو ميتو )  …. بالإضافة إلى أنهم يستطيعون أن يتجهوا لشرب السم .
شاهد رد نسرين طافش على ديمة الجندي ..
https://www.instagram.com/p/B2U8aCNBi0G/
 
اقرأ المزيد : الطفل تيم حسن .. شاهد صورته بعمر السنتين 
مراسلون – أخبار الفن

زر الذهاب إلى الأعلى