دمشق .. القبض على متورطين بجرائم سرقة و”أصحاب سوابق”

ألقى قسم شرطة التضامن في دمشق القبض على عدة أشخاص متورطين بجرائم سرقة منفصلة (مبلغ مالي كبير ودراجات نارية وتعاطي وحيازة مخدرات).

وكان قسم شرطة التضامن تلقى شكوى من أحد المواطنين حول إقدام شخص مجهول على سرقة مبلغ ثلاثة ملايين ومئتا ألف ليرة سورية من منزله الكائن في حي التضامن، ومن خلال البحث والتحري تمكن قسم الشرطة من إلقاء القبض على السارق بأقل من / 24 / ساعة.

 

وبالتحقيق معه، اعترف السارق المدعو (ف.ا) بإقدامه على سرقة المبلغ المالي مع دراجة كهربائية من والد زوجته، وصرف المبالغ المالية على بضاعة قام بشرائها.

 

وتمكن قسم شرطة التضامن في دمشق من إلقاء القبض على عصابة تمتهن سرقة الدراجات النارية ضمن مدينة دمشق حيث اعترف المقبوض عليهما (م . س) و (ي . د) بسرقة ثلاثة عشر دراجة نارية، وبيعها وصرف المبالغ المالية على حاجاتهم الشخصية.

 

كما ألقى قسم الشرطة القبض على شخصين يقومان بتعاطي الحبوب المخدرة عُثر بحوزتهما على كمية من الحبوب المخدرة، وتبين أن الأول المدعو (م . ص) يوجد بحقه نشرة شرطية و(47) سابقة بجرائم مختلفة، والثاني المدعو (م . ح) يوجد بحقه / 6 / إذاعات بحث سارية المفعول بجرائم مختلفة و( 81 ) سابقة بجرائم مختلفة.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.