خطوات استعادة رسائل واتساب المحذوفة بالخطأ .. تعرف إليها

بثت شبكة إعلامية مقطع فيديو يُظهر خطوات استعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ من تطبيق التراسل الفوري واتساب.

واتساب – تكنولوجيا

وبين الفيديو الذي نشرته شبكة CNBC العربية، الخطوات التي يبدأ أولها بإلغاء تثبيت التطبيق من الهاتف ، ثانياً: إعادة تثبيت التطبيق باستخدام رقم الهاتف.

وفي الخطوة الثالثة: ستصل رسالة باستعادة الرسائل من نسخة احتياطية ، ثم الضغط على خيار استعادة ، سيتم بعد ذلك ملاحظة استعادة الرسائل المحذوفة.

وليتم نجاح هذه العملية ينبغي تفعيل خاصية عمل النسخة الاحتياطية بشكل أوتوماتيكي، والتي توفرها إعدادات التطبيق.

من ناحية أخرى كشفت صحيفة “كومبيوتر بيلد”، عن حيلة يمكن خلالها استخدام بدون بطاقة SIM حيث يتعين على المستخدم أولا ربط الهاتف بشبكة WLAN اللاسلكية، وإعادة تثبيت تطبيق واتساب مع إنشاء حساب جديد.

وأضافت الصحيفة أنه عند تشغيل التطبيق لأول مرة، يسأل عن رقم هاتفه، وهنا يقوم المستخدم باختيار البلد وإدخال رقم الهاتف الأرضي.

ويتم بعد ذلك تأكيد الرقم من خلال النقر على زر الاتصال، وعندئذ سوف يرن الهاتف الأرضي، وعند رفع السماعة سوف يسمع المستخدم كودا بصوت الكمبيوتر يتعين عليه إدخاله، بعدها يمكن استعمال التطبيق في التراسل الفوري بدون بطاقة SIM.

يشار إلى أن واتساب المملوك لشركة فيسبوك الأم من أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم ووصل عدد مستخدمي التطبيق منذ انطلاقة حتى الآن 1.5 مليار مستخدم ويتبادل المستخدمون 60 مليار رسالة يومياً، بحسب ماصرح عنه مالك فيسبوك مارك زوكربيرغ .

اقرأ المزيد : تحميل برنامج واتس أب آخر اصدار .. اضغط هنا 

المصدر : مواقع تقنية

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا