سوريا .. وزارة تطلق تطبيق ” صلة وصل ” لمكافحة الفساد!

كشفت وزارة الإدارة المحلية والبيئة في سوريا عن تطبيق جديد يسمح للمواطنين بتقديم وإبداء آراءهم حول أداء عمل الدوائر، وتقديم الشكاوى.

وأعلنت الوزارة اليوم الأحد بدء تطبيق منبر “صلة وصل” الذي يتيح للمواطنين إبداء الرأي وتقديم الشكاوى المتعلقة بعمل الوزارة ومديرياتها في كل المحافظات داخل سوريا .

 

وأوضح وزير الإدارة المحلية والبيئة حسين مخلوف أن تنفيذ المشروع سيبدأ اعتباراً من اليوم بمديريات الوزارة، مشيراً إلى أن المشروع “قفزة نوعية ستطور العمل وتنعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة للمواطنين”.

وكانت وزيرة التنمية الإدارية سلام سفاف قدمت عرضاً لوثيقة البرنامج التنفيذي للمشروع وشرحاً لتطبيقين من تطبيقاته “سوا لمكافحة الفساد” و”رضا المواطن” بما يخدم عمل المحافظات، مشيرة إلى أن اختيار وزارة الإدارة المحلية والبيئة لتطبيقه جاء لتواصلها الدائم والمباشر مع المواطن ولاعتبارها ممثلة للسلطات الحكومية مجتمعة ولتمتع عناصرها بالكفاءة والمهنية.

ويعتبر منبر “صلة وصل” منصة إلكترونية تفاعلية تتيح للمواطنين تقييم وإبداء الرأي وتقديم شكاوى متعلقة بأداء الجهات العامة من أجل معالجتها، وأعلنت وزارة التنمية الإدارية بدء تشغيل هذه المنصة في جناحها بمعرض دمشق الدولي بدورته الـ 61 بالتعاون مع وزارتي الأشغال العامة والإسكان والإدارة المحلية والبيئة

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا