تحديث ببجي موبايل 0.14.5 في يد مستخدمي الأندرويد

تواصل لعبة ببجي موبايل “PUBG Mobile” تحديثاتها الشهرية، فبعد وصول تحديث PUBG Mobile 0.14.0 منتصف الشهر الماضي، يأتي التحديث الجديد PUBG Mobile 0.14.5.

ببجي – تكنولوجيا

ويأتي مع التحديث الجديد للعبة الموسم التاسع لرويال باس، فضلاً عن عدد آخر من الإضافات الجديدة الأخرى، وهو متاح حالياً على نظام تشغيل أندرويد، وهو سيصل لكافة مستخدمي النظام بشكل تدريجي خلال هذه الفترة.

محتويات التحديث الجديد للعبة ببجي

وتتمحور الإضافة الأولى البارزة مع هذا الإصدار حول إطلاق أحدث إصدار من Royale Pass Season ، وقد تم تصميم هذا الموسم لتوحيد المحاربين من جميع أنحاء العالم، مما يعني وجود خزانة ملابس جديدة ذات طابع محارب إلى جانب مهام جديدة قيمة، وجميع المكافآت المربحة في هذا الموسم  تحت عنوان “زخارف المحارب من جميع أنحاء العالم”.

ويتيح هذا الإصدار للاعبين أيضاً فرصة للفوز برحلة إلى نهائيات PMCO 2019 Fall Splits العالمية كجزء من تحدي البحث عن الكنز العالمي.

موبايل

تصميم جديد

وإلى جانب الموسم الجديد والعتاد المصاحب له، هناك إعادة تصميم لصفحات المهمة وترتيبها، فضلاً عن خيار توقيت للعد التنازلي يؤدي إلى الموسم الجديد، وصفحة مشاركة مطوّرة على Royale Pass، وتذكير جديد بصندوق المهام الأسبوعي، ونظام للتقدّم في سلسلة الإنجاز.

ويحوي الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل أيضاً بعض المكافآت والخصومات من أجل الانتهاء من الأسلحة النارية النادرة عند شراء Unknown Cash، وهناك جائرة المليون دولار في مسابقة Global Treasure Hunt، كجزء من مجموعة الجوائز المُقدّمة فيه.

وينتظر عشاق اللعبة حول العالم الإصدار القادم منها PUBG Mobile 0.15.0 خلال وقت ما من شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

تحميل تحديث PUBG Mobile 0.14.5 لمستخدمي أندرويد على جوجل بلاي.

مراسلون – تكنولوجيا

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا