زوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامج أكلناها .. من يعد أسئلة الضيوف ؟!

اختارت الكاتبة رنا الحريري زوجة الفنان باسم ياخور الرد على بعض الأسئلة الجدلية التي توجه لها حول البرنامج الترفيهي ” أكلناها ” الذي يعرض عبر شاشة قناة ” لنا ” السورية والذي يخوض من خلاله زوجها تجربته الثانية في التقديم التلفزيوني بعد برنامج ” كاش مع النجوم ” الذي قدمه العام الماضي  .

و نشرت رنا عدداً من الصور عبر خاصية story على حسابها في انستقرام ، احتوت كل صورة على سؤال حول حلقات البرنامج حيث أرفقتها بالرد المناسب .

و أشارت في الصورة الأولى أن ما تقوم به هو فقط للتوضيح وإيصال الفكرة الحقيقية إلى الجمهور ، بعيداً عن الحالة الجدلية التي ترافق حلقات البرنامج .

وردت بالنفي على سؤال وجه لها حول إن كان باسم ياخور هو من يقوم بوضع الأسئلة الجريئة في البرنامج ، مشيرة إلى أن هناك فريق إعداد مختص هو من يقوم بتحضير هذه الأسئلة .

ولفتت إلى أن الحلقات صورت في وقت سابق وتعرض الآن بشكل عشوائي حسب رغبة الشركة المنتجة وليس متتالي ، وهو ما يفسر تفاجئ باسم ببعض الأسئلة التي توجه إليه على الرغم من أنه ظهر في حلقات سابقة وقد وجهها إلى الضيف وكتبت : ” ببساطة حلقة الضيف تصورت بع الحلقة يلي كان السؤال موجه فيها لباسم ولكن تم عرضها أولاً ” .

أما عن السبب وراء ظهور باسم في عدد من الحلقات وهو يوجه كماً من الأسئلة إلى الضيف دون أن يتلقى هو أيَّ سؤال ، قالت رنا الحريري أن الحلقات متفاوتة في وقتها الزمني وهي أطول من الزمن الذي تعرض فيه ، وتم اقتصاص أجزاءٍ منها ضمن عملية المونتاج للوصول بها للصورة الأمثل ضمن الزمن المطلوب .

 

مما يفسر لما أحياناً يتوجه ياخور إلى الضيف بعدد من الأسئلة وهو بسبب المونتاج ، وليس لأنه يحاول الغش أو التهرب من الضيف أو لأنه يعاني من مشكلة معه .

لاقت الصور التي وضعتها رنا الحريري إشادة من بعض النشطاء الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا التوضيح ، بينما أعرب البعض الآخر عن انزعاجه باعتبار أنها كشفت بعضاً من تفاصيل كواليس البرنامج الجدلي ذو الانتشار الواسع .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا