الفنانة رنا الأبيض تعلن طلاقها من زوجها وتنشر وثيقة المُخالعة

انفصلت الفنانة رنا الأبيض عن زوجها السيد وائل الدباس بشكل رسمي ، ونشرت عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي صورة من المخالعة الرضائية التي تمت بينهما .

إعلان رنا جاء رداُ منها على بعض الأخبار التي انتشرت بعد مباركتها له بخطوبته على السيدة شيرين والتي احتفل بها سراً وعلمت بها زوجته .

وأرفقت الأبيض الصورة بتعليق قالت فيه أن هذا هو ردها على كل من كتب أن الطلاق تم بينها وبين زوجها قبل خطوبته ، وأنها لجأت لهذا الأسلوب من استجداءً للشهرة بهدف أن يسطع نجمها من جديد من وراء هذا الخبر .

ليظهر خلال الصورة التي وثقت قرار المحكمة الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق الفيس بوك أن المخالعة تمت في التاسع من الشهر الجاري ، كما توجهت من خلال التعليق بالشكر لكل من ساندها ووقف بصفها لافتة إلى أنها لا تتمنى أن يعيش أي شخص مرارة موقفها .

يذكر أن الفنانة رنا الأبيض فاجأت الجمهور قبل أيام قليلة بنشرها مباركة لزوجها السيد وائل الدباس خطوبته في محاولةٍ منها لإيصال الفكرة له أنها علمت بخطوبته على العلن ، ونشرت صورته مع عروسه في إحدى المواقع الالكترونية ، حيث تفاعل معها العديد من المتابعين وزملائها النجوم في الوسط الفني .

نتيجة بحث الصور عن رنا الأبيض تبارك لزوجها خطوبته

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا