شمس الكويتية تدافع عن نسرين طافش ( صورة )

أبدت الفنانة شمس الكويتية تعاطفها مع النجمة نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له مؤخراً من قبل بعض زملائها في الوسط الفني .
نشرت شمس صورة نسرين عبر إحدى صفحاتها الرسمية وعلقت عليها معلنة عدم إعجابها لما تتعرض له الأخيرة من هجوم غير مبرر ، وقالت أنها تعرفها بشكل شخصي ولذلك لن تسعفها الكتابة في التعبير عن الضيق الذي تشعر به .
ووعدت الجمهور أن تُطل خلال فيديو بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على انستقرام ، لتتحدث فيه عن موقفها تجاه ما رأته من حملات ضد الفنانة السورية .
https://www.instagram.com/p/B2hBaUcF-Vt/
حاز منشور الفنانة الكويتية على تفاعل المتابعين الذين انقسموا بين من أيدّ كلامها باعتبار أن ما حصل مع نسرين طافش تجاوز الحد اللازم ، وبين من رفض الموقف بحجة المواقف السلبية للنجمة السورية مع زملائها الفنانين .
يذكر أن نسرين استعانت في وقت سابق بمنشور للفنانة شمس الكويتية وهو عبارة عن فيديو مصور لأحد الشعراء معلقة عليه أنه موجه إلى كل ” حيوان ” بشري يحاول التقليل من شأنك أو تصغيرك أمام الآخرين .
جاء المنشور كردٍ منها على التصريحات الجدلية التي أطلقتها ضدها الفنانة ديمة الجندي حيث اتهمتها بأنها شخص مؤذي تسبب في عدد من المشاكل لها ولشقيقتها الإعلامية لانا الجندي ، بالإضافة إلى خراب بيت صديقتها الممثلة ديما بياعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى