نهاية سعيدة في تطورات قضية وائل كفوري وأنجيلا بشارة

صدمت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري متابعيها عبر حسابها على تطبيق إنستقرام ، بمنشور دافعت فيه عن النجم اللبناني وكأن العلاقة بينهما قد عادت إلى مجاريها .
وكتبت : ” الحياة تنقلب بلحظة … بمكالمة هاتف … نتيجة تحاليل … كلمة … موقف … حيث لا قوتك ولا علمك ولا فهمك ستنفعك أمام أي لحظة من هذه اللحظات … لا أحد يعرف ماذا ستحمل معها اللحظات القادمة ”
وأضافت : ” أعرف أنها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضا … مقتنعة أن العائلة هي النفس وهي مقدسة ” وختمت قائلة : ” وائل فنان كبير وأب كبير ” .
https://www.instagram.com/p/B0pIJ0GJbN2/
الأمر الذي أثار الجدل في صفوف متابعيها خاصة وأن المنشور جاء بعد ساعات قليلة من مشاركتها في اعتصام نظمته جمعيات نسائية في العاصمة اللبنانية بيروت للاعتراض على حالات العنف الأسري والاعتراض على الأحوال الشخصية في المحاكم الروحية داخل لبنان .
وبحسب سيدتي نت جاء منشور أنجيلا لوضع حدٍ لكل الأخبار التي طالتها وطالت وائل كونه والد ابنتيها ، خاصة أن التسويات بينهما أصبحت شبه نهائية وتطال كل التفاصيل ، وأكد المحامي أشرف الموسوي وكيل أنجيلا أنه تم الاتفاق على تهدئة بين الطرفين وعدم إقامة أي دعاوى قضائية في إشارة إلى تخلي طليقة كفوري عن حقها في مقاضاته على خلفية اعتداءه عليها بالضرب .

قد يعجبك ايضا