ناصيف زيتون يرتجف من الخوف في حفل قرطاج ( فيديو وصور )

اعتلى الفنان ناصيف زيتون مسرح قرطاج مساء يوم أمس للمرة الثانية هذا العام وذلك ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ 55 حيث تعتبر هذه المرة الوحيدة التي ترتأي فيها إدارة المهرجان تنظيم حفلٍ ثانٍ لأحد النجوم  بسبب ضغط طلب الجمهور على التذاكر .
و أشعل الفنان السوري ليل قرطاج على مدى ساعتين متواصلتين غنى باقة منوعة من أجمل أغنياته مثل ” مش عم تظبط معي ، تكة ، مجبور ، على أي أساس ، قدا وقدود ” ، وسط تفاعل الجمهور الذي رافقه الغناء حتى أصبح وكأنه كورال مع فرقته الموسيقية .
 
https://www.instagram.com/tv/B1WYCPOAm9_/?utm_source=ig_embed
 
ولم ينسَ ناصيف سورية وقدم أغنية لبلده الأم والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور التونسي الذي رافقه بالهتاف باسم الجمهورية العربية السورية .
واعترف النجم الشاب للحضور بأنه يرتجف خوفاً أمام هول المشهد والحضور الكثيف الذي تجاوز الآلاف وملأ المدرجات ، وقد بدت عليه علامات الارتباك بشكل واضح .
 
https://www.instagram.com/p/B1WZqjtgqZt/?utm_source=ig_embed
يذكر أن ناصيف زيتون تعرض في وقت سابق لموقف محرج حيث تفاجئ بظهور فتاة على خشبة المسرح أثناء أدائه حفلاً غنائياً في لبنان بعد أن استطاعت مغافلة رجال الأمن والصعود حيث ركضت باتجاه النجم الشاب واحتضنته بشكل عفوي ، الأمر الذي أربكه للحظات قبل أن يستوعب الموقف وهو ما بدا على ملامحه بشكل عام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى