The news is by your side.

محامي أنجيلا بشارة لـ وائل كفوري لدينا صور فاضحة ستصدم الرأي العام

وصلت المفاوضات بين وائل كفوري و طليقته أنجيلا بشارة إلى طريق مسدود ، إثر تحريك الفنان اللبناني دعوى قضائية ضدها خلال الساعات القليلة الماضية .
وكشف وكيل أنجيلا بشارة المحامي أشرف الموسوي على أن الدعوى التي تقدم بها كفوري ضد زوجته السابقة ما هي إلا دعوى مدنية قديمة ، أعاد النجم اللبناني تحريكها في محاولة منه للضغط على أنجيلا ، بالتوازي مع تهربه من الالتزامات التي كان هو يقترحها للتسوية .
كما أكد الموسوي على أنه تعرض للتهجم من قبل بعض الشعراء والإعلاميين المقربين من كفوري ، لافتاً إلى أنه سيلجأ إلى القضاء لمحاسبتهم في إشارة منه للشاعر حبيب أبي أنطون الذي اشتبك معه كلامياً عبر تويتر بعد قيامه بهجاء أنجيلا وصل حد القدح والذم .
وبحسب موقع الفن قال الموسوي أن معركته الأساسية مع كفوري ، وقد تقدم من جديد بشكوى جزائية بتهمة الإهمال بالواجبات العائلية بعد أن وصلت كل المفاوضات إلى طريق مسدود ، مؤكداً أنه لا عودة إلى المفاوضات حيث توعد كل الأبواق المحسوبة على كفوري بالمحاسبة وفق الأصول .
وكشف الموسوي أن بحوزته صوراً فاضحة للتعنيف الذي تعرضت له أنجيلا بشارة من كفوري ، وسيعرضها للرأي العام في الوقت المناسب ، وقال نحن لدينا قانون يحمينا ، وكان على وائل كفوري أن يكون راقياً في الخصومة القضائية وألا يستدرج موكلتي عن طريق أحد الإعلاميين لكي يضغطوا عليها من أجل الحل وتقديم نوع من الاعتذار والتي تمثلت بمنشور شاركته عبر انستقرام .