ناصيف زيتون يرتجف من الخوف في حفل قرطاج ( فيديو وصور )

اعتلى الفنان ناصيف زيتون مسرح قرطاج مساء يوم أمس للمرة الثانية هذا العام وذلك ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ 55 حيث تعتبر هذه المرة الوحيدة التي ترتأي فيها إدارة المهرجان تنظيم حفلٍ ثانٍ لأحد النجوم  بسبب ضغط طلب الجمهور على التذاكر .

و أشعل الفنان السوري ليل قرطاج على مدى ساعتين متواصلتين غنى باقة منوعة من أجمل أغنياته مثل ” مش عم تظبط معي ، تكة ، مجبور ، على أي أساس ، قدا وقدود ” ، وسط تفاعل الجمهور الذي رافقه الغناء حتى أصبح وكأنه كورال مع فرقته الموسيقية .

 

 

ولم ينسَ ناصيف سورية وقدم أغنية لبلده الأم والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور التونسي الذي رافقه بالهتاف باسم الجمهورية العربية السورية .

واعترف النجم الشاب للحضور بأنه يرتجف خوفاً أمام هول المشهد والحضور الكثيف الذي تجاوز الآلاف وملأ المدرجات ، وقد بدت عليه علامات الارتباك بشكل واضح .

 

يذكر أن ناصيف زيتون تعرض في وقت سابق لموقف محرج حيث تفاجئ بظهور فتاة على خشبة المسرح أثناء أدائه حفلاً غنائياً في لبنان بعد أن استطاعت مغافلة رجال الأمن والصعود حيث ركضت باتجاه النجم الشاب واحتضنته بشكل عفوي ، الأمر الذي أربكه للحظات قبل أن يستوعب الموقف وهو ما بدا على ملامحه بشكل عام .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا