نادين نجيم تعلق على خلاف أحلام وأصالة نصري ( صورة )

أعربت النجمة نادين نجيم عن محبتها الكبيرة للفنانتين أحلام وأصالة نصري ، وكشفت في تعليق لها عن حزنها بسبب الخلاف الكبير الذي نشبَّ بين النجمتين مؤخراً .

وعلقت نجيم على مقابلة مصورة للفنانة السورية أصالة ظهرت خلاله وهي تستقبل سؤالاً من المذيع عن خلافها مع الفنانة الإماراتية أحلام حيث ردت بعفوية : ” قامت بحظري لتفعل ما تشاء ” وتابعت : ” إنفش خلقك بيبي ” .

ليأتي تعليق نادين على الفيديو حيث أعربت عن حبها الكبير للنجمتين ودعتهما للتصالح والتسامح لأنهنّ من أهم الفنانات في الوطن العربي والحياة أقصر من أن نتوقف عند الخلاف .

img

يذكر أن خلاف النجمتين بدأ بعد أن غردت الفنانة أصالة متمنية الشفاء العاجل للإعلامية فجر السعيد ، مؤكدة أنها لاتكن لها أيّ ضغينة رغم الخلافات الكبيرة بينهما ، علقت الفنانة الإماراتية أحلام بإيجابية على منشور زميلتها وشكرتها على حسن نيتها وموقفها الطيب بحق الإعلامية الكويتية .

الأمر الذي دفع أصالة للرد بسرعة على تغريدة أحلام مشيرة إلى أنها متأكدة من حبها لها ولكنها استغربت مواقفها تجاهها خلال 25 عاماً الماضية والتي تأرجحت فيها بين الساخنة والباردة ، في إشارة منها إلى مزاجية احلام في حرب التصاريح التي تطلقها ضدها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .

تغريدة أصالة أثارت استياء أحلام ومحبيها الذين وجدوا فيها انتقاصاً لمبادرة الأخيرة تجاهها واتهاماً واضحاً بالتأرجح في مواقفها ، مما دفع الفنانة الإماراتية لحذف تعليقها على انستقرام والتغريد عبر تويتر ” اللهم أرني عدلك في من ظلمني … حسبي الله ونعم الوكيل ” .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا