معتصم النهار و زوجته ثنائي العفوية في صدى الملاعب ( فيديو )

حل الفنان معتصم النهار ضيفاً خفيفاً على برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا على شاشة قناة mbc ، وخلال الحلقة تفاعل النجم السوري مع الأسئلة المطروحة عليه من قبل الأغا بكل وضوح وجرأة .

وفوجئنا مساء يوم أمس بظهور زوجة معتصم السيدة لين برنجكجي لأول مرة على الشاشة الفضية وعلى الرغم من شهرة الثنائي الواسعة إلا أنهما ظهرا خلال الحلقة بشكل بسيط عفوي حيث أبديا احتراماً كبيراً لنفسيهما ولجمهورهما من خلال أسلوبهما الراقي في انتقاء الردود .

وتميزت الحلقة مساء يوم أمس بمواجهة أعدها مقدم البرنامج بين الفنان وزوجته تقوم على توجيه أسئلة بسيطة من تفاصيل حياة الثنائي اليومية ، انتهت بفوز معتصم الذي تميز بسرعة البديهة مما جعل الأغا يطلب من لين أن تقدم أغنية لزوجها فدللته بأغنية ” شو واثق بحالو ” .

وتلقى الفنان خلال الحلقة مباركات عديدة من قبل زملائه النجوم الذي أعربوا عن فخرهم بالنجاح الذي حققه خلال موسم دراما رمضان 2019 ، ومن أبرزهم الفنان عابد فهد ، جيني إسبر ، ميسون أبو أسعد ، روبين عيسى وغيرهم .

يشار إلى أن معتصم النهار يتحضر حالياً لإنجاز بطولة الجزء الثاني من مسلسل ” ما فيي ” إلى جانب النجمة اللبنانية فاليري أبو شقرا ونخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي ، وذلك قبل أن يتم الانتهاء من كتابة عمله الدرامي الرمضاني بهدف التفرغ لتصوير مشاهده فيه .

يذكر أن النجم السوري اعتذر مؤخراً عن بطولة مسلسل ” حارس القدس ” الذي كان المرشح الأول لخوض بطولته بعد اعتذار النجم محمود نصر ، وذلك بسبب التزاماته الفنية .