أخبار الفن

مخرج سوري يدافع عن نسرين طافش و الأخيرة تشكره ( صورة )

بعد التصريحات الجدلية التي أطلقها الفنان أيمن رضا بحق زميلته النجمة نسرين طافش ، خرج المخرج السوري زهير قنوع عن صمته ودافع عنها عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك .
وتحدث في منشور طويل عن موهبة الفنانة الشابة واجتهادها مستشهداً بالأدوار التي قدمتها في الدراما واختياراتها التي ادخلتها مجال الغناء ، منوهاً على أنه يبدي رأيه بتجردٍ وبشكلٍ بعيدٍ كل البعد عن المصلحة الفنية وكتب :
” لا يجمعني مع نسرين طافس أي مشروع عمل فني قادم … ما جمعني بها في السابق عمل كانت فيه المنتجة والبطلة … وفقاً لخبرتي المتواضعة بعد 15 عاماً كمخرج كانت من أفضل المنتجين فهماً وتعاوناً وأخلاقاً واحتراف …. كانت كبطلة في دور رابعة العدوية خلال 33 يوم تصوير شاقة ” .
وأضاف : ” لا تحتاج لشهادتي منذ أن تخرجت وهي تقدم كل عام عملاً هاماً مع كبار المخرجين والكتاب والنجوم … ولم تعمل بمسلسلات مبتذلة …  ” .
وتابع : ” نجحت عند الجمهور الذي يتابعها في مجال الغناء … ولم تقدم نفسها بديلاً عن كوكب الشرق وإنما كمغنية شبابية … أغنياتها لا عيب فيها … ” .
وختم قوله بـ : ” ربما يحرص بعض الزملاء حباً على نسرين في محاولة دفعها لتكثيف جهودها … حضورها التكريمات المستحقة واشتغالها في الإعلان والغناء هو أسلوب حياة تنشد فيه السعادة … ” .
من جهتها شكرت الفنانة نسرين طافش المخرج السوري زهير قنوع على شهادته بها وكتبت : ” شهادة غالية أعتز بها من مخرج وكاتب كبير ومبدع … رجل حقيقي وإنسان راقي … زهير قنوع المحترم شكراً من القلب يا ابن الأصول ” .
https://www.facebook.com/NesreenTafesh/posts/2622381871125391:0

زر الذهاب إلى الأعلى