بالفيديو … معجبة تقتحم المسرح وتحتضن كاظم الساهر في تركيا

تعرض الفنان كاظم الساهر  لموقف طريف خلال حفله الغنائي الذي أحياه مساء يوم أمس في تركيا بمناسبة عيد الأضحى  ، وذلك بعد تمكن إحدى المعجبات من مغافلة رجال الأمن والصعود على المسرح .

وتفاجأ الفنان العراقي بفتاة تحمل علم بلاده وتقفز باكية  إلى جانبه على خشبة المسرح أثناء تأديته أغنية ” سلام عليك ” فسارع لاحتضانها وتهدئتها .

وتناول منها العلم العراقي بعد استئذانها وأعطاه إلى فرقته الموسيقية ، وسط تفاعل الجمهور الغفير الذي ملأ القاعة ورافق رد فعل النجم المحبوب بالتصفيق الحار .

وكان كاظم الساهر رد على الأخبار المتداولة حول ابتعاده عن الغناء واعتزاله الفن والتي انتشرت خلال اليومين الماضيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي الوسائل الإعلامية .

وأوضح في لقاء صحفي على هامش مهرجان إهدنيات الدولي في لبنان وقال أن لا نيّة للاعتزال ، وأضاف أنه سيبتعد لمدة طويلة عن إحياء الحفلات الغنائية وسيكون ذلك في بداية العام المقبل ، بهدف التفرغ لألبوم جديد وضخم ، وبذلك يكون الفنان العراقي نفى كل الأخبار المتداولة حول تعرضه لأزمة صحية .

أما على الصعيد الشخصي لم يعلق كاظم الساهر على الأخبار التي أشيعت عن استعداده للزواج من خطيبته التونسية سارة ، واكتفى خلال التصريح بالقول أن كل الموضوع يتمحور حول المشروع الفني الضخم الذي يتحضر لإنجازه .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال