بالصورة … تعرف على العائلة الحقيقية لنجمة مسلسل

ابتعدت الفنانة الفلسطينية أناهيد فياض عن الشاشة الفضية قبل حوالي ثلاثة أعوام وذلك على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته في سلسلة ” باب الحارة ” بدور دلال ، بالإضافة إلى تألقها في العديد من الأعمال الدرامية حيث أنها أصبحت تحسب على الفن في سوريا .

انتشرت صورة للنجمة الغائبة عن الساحة الفنية عبر صفحات السوشيال ميديا ، ظهرت خلالها مع عائلتها من أجواء احتفالهم بعيد ميلاد ابنها ، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في أوساط النشطاء باعتبار أنها لم تعلن زواجها من قبل .

ولم تعرف الصورة إن كانت حديثة أم قديمة ولا مصدرها ، خاصة وأن أناهيد لا تملك أيّ حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .

يذكر أن أناهيد فياض ممثلة أردنية فلسطينية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية دمشق عام 2004 بدأت مشوارها الفني في العام نفسه من خلال مسلسل ” الهروب إلى القمة ” لتتوالى بعدها أعمالها الدرامية والتي كان من أبرزها مشاركتها في مسلسل ” باب الحارة ” و ” أشواك ناعمة ” و ” التغريبة الفلسطينية ” .

كما عملت أناهيد في دبلجة المسلسلات التركية حيث وضعت صوتها على شخصية لميس في مسلسل ” سنوات الضياع ” واشتهرت بمسلسل ” عاصي ” و” بائعة الورد ” .