ظهور جديد للسيدة أسماء الأسد في مشقيتا بعد شفائها (فيديو وصور)

ظهرت اليوم الثلاثاء السيدة أسماء الأسد إلى جانب أبناء وبنات الشهداء في معسكر لهم بمدينة مشقيتا في ريف اللاذقية .

ونشرت الرئاسة السورية عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي ، صوراً للسيدة الأسد خلال زيارتها معسكر المستكشفون اليافعون ببلدة الطارقية في مشقيتا .

وشاركت السيدة الأولى 60 طفلاً من أبناء و بنات شهداء الجيش و القوى الرديفة من مختلف المحافظات السورية ، نشاطاتهم و فعاليات معسكرهم الذي انطلق قبل أيام.

السيدة الأولى في مشقيتا برفقة أبناء الشهداء
السيدة الأولى في مشقيتا برفقة أبناء الشهداء

كما نشرت الرئاسة إضافة لصور الزيارة ، فيديو للسيدة الأسد خلال تواجدها في المعسكر و أرفقتهم بتعليق: “معهم أينما كانوا.. لهم كل الرعاية و الاهتمام و الدعم أينما وجدوا.. صونهم أمانة.. و رعايتهم واجب على كل شخص وجمعية ومؤسسة.. لأن ما قدمه أباؤهم لم ولن ينساه أي سوري شريف.. والآن ودائما سيبقون الأبناء الأغلى للآباء الأكرم الذين افتدوا تراب سورية وأرضها وشعبها بأرواحهم، و قدموا لأجلها دماءهم.. “.

يذكر أن السيدة الأولى  أسماء الأسد ، عقيلة الرئيس السوري بشار الأسد سبق وأعلنت شفائها التام من مرض السرطان في لقاء لها مؤخراً مع التلفزيون السوري، وذلك بعد رحلة علاج استمرت لعام كامل .

وظهرت السيدة الأولى بزيها العادي دون أن ترتدي المنديل الذي اعتادت على ارتدائه خلال رحلة العلاج من المرض، مؤكدة أنها تلقت العلاج بالكامل في سوريا .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال