في أول ظهور من لندن.. علي بن الحسين ينشر صورة له مع شقيقته الأميرة هيا

نشر الأمير علي بن الحسين شقيق الأميرة هيا ، مساء الأربعاء، في عبر موقع التواصل “تويتر” صورة له مع شقيقته.

وكتب علي بن الحسين الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على الصورة التي جمعته بشقيقته “اليوم مع أختي وقرة عيني هيا بنت الحسين”.

وتدور معركة قضائية بين الأميرة هيا وزوجها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث ستعقد جلسة في قضية رعاية طفليهما يوم 11 نوفمبر المقبل أمام محكمة إنجليزية.

وتأتي هذه التغريدة بعد ساعات من جلسة الاستماع في القضية والتي عُقدت يومي الثلاثاء والأربعاء. وطلبت الأميرة هيا من “قسم الأسرة” في محكمة العدل العليا البريطانية، أمر حماية من الزواج القسري أمام القضاء البريطاني لأحد أبنائها، كما طلبت أمر عدم إزعاج بالإضافة إلى طلب حضانة طفليها. بينما طلب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عودتهما إلى دبي.

وانطلقت المرافعات القضائية، بين الأميرة هيا (45 عاما) وحاكم دبي محمد بن راشد (70 عاما)، بعد 15 عاما من الزواج، وتتركز القضية خصوصا حول رعاية طفلين من زواجهما، هما جليلة (11 عاما) وزايد (7 أعوام).

ويشار إلى أن الأميرة هيا هي الأخت غير الشقيقة لملك الأردن الملك عبد الله بن الحسين، وتعلمت في بريطانيا حيث حصلت على شهادة في السياسة والفلسفة والاقتصاد من جامعة أكسفورد، كما أنها تمارس رياضة الفروسية ومثلت الأردن في أولمبياد 2000 في سيدني باستراليا.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال