صافيناز ترد بـ بيان رسمي على اتهامها بالفسق والفجور

أبعدت الراقصة صافيناز الاتهامات الموجهة لها حول التحريض على الفسق والفجور ، وكشفت عن تفاصيل الفيديو المسرب الذي تسبب في أزمتها الأخيرة مع الرقابة من حفلها الأخير في الساحل الشمالي .

وأوضحت في بيان صدر من إدارة أعمالها ونشرته عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنها ملتزمة بقواعد وقانون الرقص في مصر ودائماً ترتدي ” شورت ” أثناء الرقص .

ولفت إلى أن فيديو المايوه ليس من شأنها مبعدة الاتهامات الموجهة بحقها ، وأشارت إلى أنها لا تستطيع منع فتاة من الجمهور من مشاركتها في الرقص أثناء ارتدائها المايوه وذلك ينفي تهمة الفسق والتحريض على الفجور عنها .

بيان هام من اداره اعمال الفنانه صوفينار #صوفينار دائما تحترم القانون المصري وقواعد الرقص الشرقي ولم تحرض يوما على أي شي…

Publicerat av Sofinar Onsdag 7 augusti 2019

وكان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية حرر محضراً ضد الراقصة صافيناز بتهمة التحريض على الفسق ، وذلك بعد ظهورها شبه عارية في الحفل الذي أحيته مؤخراً على الساحل الشمالي في مصر .

وصرح رئيس لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية علي الشريعي لصحيفة الوطن المصرية ، مؤكداً أن جهاز الرقابة تحرك مسرعاً فور علمه بما فعلته صافيناز في حفلها بالساحل الشمالي ” .

وأشار إلى أن الدكتور خالد عبد الجليل رئيس جهاز الرقابة أعطى تعليماته لمدير عام الجهاز سيف العجيزي ، لتحرير محضر ضدها ، وذلك بعد أن جاء الاستعلام كاملاً من مفتشي الجهاز بالواقعة التي حدثت .

ونوه إلى أن التحرك جاء بتهمة التحريض على الفسق على خلفية ظهورها في شريط فيديو من حفلها الأخير حيث بدت شبه عارية وترقص مع فتاة ترتدي مايوه .