سيرين عبد النور تكشف عن وجه ابنها كريستيانو … هل يشبهها ؟

كشفت الفنانة سيرين عبد النور لأول مرة عن ملامح نجلها كريستيانو، وشاركت الجمهور عبر إحدى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ملامحه بشكل واضح .

بدا خلاله وهي يجلس إلى جانب والده السيد فريد رحمة حيث ظهر الشبه الكبير الذي يجمع الأب بابنه ، وأرفقت النجمة اللبنانية المقطع المصور بتعليق : ” جلسة سينما مع أبو كريستيانو …. أما كريستيانو أول مرة يأكل بوشار ومعجوق بحالو”.

وانطلقت موجة من التعليقات التي تحدثت عن عفوية المقطع وطرافة ابن سيرين والتي كان من أبرزها تعليق للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي كتبت باللغة الإنجليزية : ” الله يبارك فيه ” ، أما الممثل المصري أحمد الفيشاوي فكتب : ” جمالو ” .

 

نشير إلى أن الفنانة اللبنانية انتهت من تصوير حلقات برنامجها الفني المنتظر داخل إحدى استوديوهات مجموعة mbc ، والذي من المقرر عرضه في موسم الخريف المقبل .

ويذكر أن سيرين عبد النور شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل الهيبة 3 بدور الإعلامية نور رحمة ، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً ، أما على الصعيد الغنائي فكانت آخر أغنياتها ” إذا بدك ياني ” التي طرحتها على هيئة الفيديو كليب في العام 2017 .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال