سوريا تحقق نتائج جيدة ضمن مسابقة الألعاب العسكرية في روسيا (فيديو )

تحدثت وسائل إعلام مختلفة في سوريا عن الإنجاز الذي حققه الفريق السوري الذي شارك في الألعاب العسكرية الدولية في موسكو في روسيا ، حيث حقق نتائج جيدة في المرحلة الفردية الأولى من سباق الدبابات الذي أقيم أمس الأحد، في ميدان ألابينو للتدريبات.
ووفقاً لوكالة “سانا” الرسمية، فإن الفريق السوري شارك في السابق إلى جانب 3 فرق من كازاخستان ومنغوليا وفنزويلا، مع الإشارة إلى أن الطاقم الاحتياطي هو الذي مثّل الفريق السوري، بينما شاركت الفرق الأخرى بأطقمها الرئيسية.
وأوضحت الوكالة أن الفريق السوري تمكن من تحقيق إصابات تم وصفها بـ “الدقيقة” للأهداف وقطع مضمار السباق خلال وقت قصير، بلغ 25 دقيقة و28 ثانية.
ولفتت الوكالة إلى أن الفريق سيُجري الأسبوع القادم، سباقين تشارك فيه الأطقم الرئيسية للفريق.

من جهته، رئيس فريق الدبابات العقيد محمد تقلا اعتبر أن المشاركة السورية كانت قوية جداً مؤكداً أنهم في الأسبوع المقبل سيسعون لتحقيق نتائج أفضل لتكون سوريا من الدول المتقدمة في المنافسة،
أيضاً، مدرب الفريق النقيب حمزة صالح سليمان وصف أداء الفريق بالجيد، مشدداً على أنه سيحصل على “مرتبة متقدمة في هذه المنافسة وسيصل إلى منصة التتويج”.
بدوره، سائق إحدى البابات الذي يدعى حسن أحمد أكد أنهم سيرفعون علم بلدهم عالياً ويحققون الفوز .
وفي السياق، رامي الدبابة الملازم أول غيثار سلامة ، أيضاً وصف أداء الفريق بالجيد، معتبراً أن فوزهم جاء جراء التدريب المتواصل ، وأكد أنهم سيحققون الفوز في المنافسة المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أنه تم افتتاح الدورة الخامسة للألعاب العسكرية الدولية “ارمي 2019” بمشاركة خمسة آلاف عسكري من 37 دولة بينهم ســوريا، يوم السبت، وذلك في مركز باتريوت للعروض والمؤتمرات في إحدى ضواحي موسكو.

الأكثر مشاهدة الآن