بالفيديو … ريهام سعيد تعلن اعتزال الإعلام و الفن

بعد الانتقادات القاسية التي وجهت لها خلال الساعات الماضية ، أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد اعتزالها العمل الإعلامي والابتعاد عن الفن بشكل نهائي .
ويأتي ذلك بعد المناوشات التي خاضتها مع بعض الفنانين والمشاهير وبعض النشطاء إثر التصريحات الجدلية التي أطلقتها حول مرضى السمنة .
واستدعى الأمر قراراً من نقابة الإعلاميين في مصر بوقف برنامجها حتى إشعار آخر ، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للوقوف على تفاصيل الآراء التي طرحتها في البرنامج .
وقالت ريهام في شريط فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في انستقرام : ” تعرضت لضغوط كبيرة طوال 16 عاماً في عملي ، كرست نفسي لخدمة الناس ولم أجنِ سوى الظلم ودخول السجن ….أعتذر لكل الأشخاص الذين فسروا كلامي بطريقة خاطئة واعتذاري ليس بغاية العودة إلى مزاولة عملي بعد قرار إيقافي ” .
وأضافت : ” قررت اعتزال العمل الإعلامي و الفن نهائياً … سأتفرغ لرعاية أبنائي والتقرب من الله … أقسم أنني لم أربح من عملي شيئاً وعشت بضمير مرتاح ورأسٍ مرفوع ” .
 
https://www.instagram.com/p/B1h2pePBD_4/
يذكر أن أزمة ريهام سعيد تفجرت بعد انتقادها مرضى السمنة وذلك عندما قالت ضمن برنامجها ” صبايا ” الذي يبث على شاشة قناة الحياة : ” الناس التخينة ميتة … بيشوهوا المنظر … وهم عبءٌ على أهلهم وعلى الدولة ” .