حادث مروّع يهز طرطوس ..انقلاب سيارة في واد ٍ يسفر عن وفيات وجرحى

لقي يوم الاثنين 8 أشخاص حتفهم وأصيب آخرون بينهم أطفال جراء وقوع حادث سير مروع على طريق جوعيت كفرية بمنطقة الشيخ بدر في محافظة طرطوس.

وذكرت وزارة النقل السورية عبر حسابها في “تلغرام” أن حادث السير وقع نتيجة تدهور شاحنة بيك اب هيونداي وفقدان السيطرة عليها من قبل السائق وحمولتها للأشخاص ومعداتهم .

وأضافت أن السيارة كانت تقل عائلة من بيت جنيد من قرية بحيصيص، مشيرة إلى أن “الحادثة أدت إلى وفاة 8 أشخاص بينهم السائق وعدة إصابات خطيرة”.

وتشير المعلومات بحسب وزارة النقل إلى أن “السيارة كانت تقل 24 راكب تم نقلهم إلى مشفى الباسل بطرطوس  ومشفى الشيخ بدر” .

من جهته، قال مدير صحة طرطوس أحمد عمار أنه “تم إسعاف المصابين إلى مشفى الشهيد مازن إبراهيم بالشيخ بدر ، مضيفاً أن “الحصيلة الأولية إلى الآن 7 وفيات و8 حالات حرجة تم نقلهم لمشفى الباسل و2 من الحالات تم نقلهم للمشفى العسكري و 4 حالات إلى الآن في مشفى الشيخ بدر واحدة منها نُقلت إلى غرفة العمليات”.

وأشارت إذاعة “المدينة اف ام” المحلية، أن الحادثة وقعت بسبب مشكلة في المكابح ما أدى إلى تدهور السيارة ووقوعها في الوادي، مشيرة إلى أن السيارة كان داخلها 7 أطفال و عائلتهم متجهين نحو النهر في قرية كفرية.

وتقع حوادث السير عموماً نتيجة السرعة أو أعطال فنية في المركبات ولعدم وجود الإشارات الطرقية التحذيرية قبل التقاطعات والمفارق في بعض المدن و المناطق السورية بالإضافة لسوء الأحوال الجوية لاسيما في فصل الشتاء.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا