جريمة مروعة في موسكو.. مقتل نجمة “إنستغرام” الروسية بهذه الطريقة

أفادت وسائل إعلام مختلفة ، بتعرض إحدى النجوم الروسيات والتي تعتبر من المشاهير على موقع “إنستغرام” حيث يتابعها أكثر من 85 ألف شخص،  لـ جريمة قتل مروعة، قبل أيام، حيث تم العثور عليها جثة داخل شقتها في العاصمة الروسية موسكو.

ووفقاً لـموقع ” سكاي نيوز ” ، فإن الضحية تدعى إيكاترينا كاراغلانوفا ، وتبلغ 24 عاماً من العمر، وتبين أنها  تعرضت للطعن في صدرها بالإضافة إلى وجود جروح عميقة في رقبتها .

وتم تداول مقطع مصوّر تم تسجيله بكاميرات المراقبة التي كانت بجانب منزلها ، يظهر فيه الشخص الذي نفذ جريمة القتل وهو يرتدي قبعة ويخفي وجهه بالكامل ، وذلك أثناء الدخول إلى شقة النجمة الروسية .

ولفت الموقع المذكور ، إلى أنه بعد ما يقارب الـ 4 ساعات خرج الرجل المشتبه به ، حاملاً حقيبة بيده، وسط توقعات بأن يكون قد وضع أداة الجريمةفيها.

آخر ما توصلت إليه التحقيقات تشير إلى أن النجمة الروسية المقتولة تعرضت للقتل على يد عشيق سابق لها .

إحدى صديقات المغدورة الروسية ، قالت : ” صديقتي كانت تتعرض للابتزاز مؤخراً ” ، فيما أوضح البعض أنها كانت تتوقع بأن تموت قتل  لأنها كانت تشعر بالخطر .

تجدر الإشارة إلى أن المغنية الروسية تخرجت من جامعة  “بيروغوف” ذائعة السيط، بالإضافة إلى أنها عملت في المجال الصحي ، لكنها كانت مولعة بمجال الموضة والأزياء والمكياج والفن أيضاً وتنشر صورها على “إنستغرام” .