تطبيق Android Auto للسيارات بتصميم جديد مع الوضع الليلي

مضى ما يزيد عن أربع سنوات منذ أن قامت شركة جوجل بإطلاق تطبيق أو منصة Android Auto المصممة للسيارات ، و بقيت هذه المنصة على حالها طيلة هذه السنوات.

ولكن  شركة جوجل كشفت اليوم أنها قامت بإعادة تصميم منصة Android Auto ، و جلب الوضع الليلي إلى المنصة “Dark Mode ” .

وتتيح منصة Android Auto عرض المعلومات المفيدة بوضوح أكبر ، وتبسيط إجراء المهام الشائعة أثناء القيادة ، مثلاً عند تشغيله فإنه يتابع تشغيل الموسيقى من مكان التوقف ، مع تشغيل تطبيق الملاحة الذي تفضله .

ويمكّن مركز الإشعارات الجديد من استعراض المكالمات الواردة و الرسائل و التنبيهات للاختيار فيما بينها، كذلك يتيح استخدام مساعد “جوغل” ، لإجراء المكالمات و إرسال الرسائل و قراءة الإشعارات ، و هذا التصميم سيصل إلى 500 طراز من السيارات من 50 علامة تجارية.

وبإضافة الوضع الليلي  “Dark Mode ” إلى منصة Android Auto ، ستصبح متناسبة بشكل أفضل مع القمرة الداخلية للسيارة ، حيث يتيح الوضع الليلي مع الخطوط الملونة سهولة القراءة ، ولكن لن يظهر التصميم الجديد للتطبيق على شاشة الهاتف حيث أنه سيتم استبدالها بوضعية القيادة الجديدة الخاصة بمساعد غوغل و سيظهر التصميم الجديد فقط في شاشة السيارة.

ويذكر أنه في حال كانت السيارة تدعم تطبيق Android Auto فإن التصميم الجديد “Dark Mode ” سيصبح متاحا” خلال الأسابيع القادمة .

 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا