بالفيديو .. مسلحون في ريف حماة : ” يا شباب تحاصرنا ” .

نشرت تنسيقيات المسلحين شريط مصور يظهر مجموعة من المسلحين في منطقة بريف حماة الشمالي يطلقون نداء الاستغاثة بعد محاصرتهم من قبل الجيش السوري.

مراسلون / يوشع يوسف

وبحسب ما رصد مراسلون ، فقد أظهر شريط الفيديو أحد مسلحي ” جيش العزة ” وهو يناشد المسلحين بعد تعرض مجموعته للحصار من قبل الجيش السوري .

ويقول المسلح في الفيديو : ” يا شباب .. إيه … يا شباب نحنا تحاصرنا ” بشكل عبّر فيه عن معنويات المسلحين المنهارة مع تقدم الجيش السوري في المنطقة .

وكانت وحدات الجيش السوري سيطرت أمس الإثنين على مدخل مدينة خان شيخون الشمالي وذلك بعد سيطرتها على حاجز النمر الواقع على الاوتوستراد الدولي حلب – دمشق و المار عبر مدينة خان شيخون .

ومع محاصرة الجيش السوري للنصرة والمسلحين الموالين لها داخل مدينة خان شيخون من المحاور الثلاثة ، أُجبرت الأخيرة على الخروج من المدينة إلى محاور شمالية وجنوبية بحسب المصادر الميدانية لمرسلون .

اقرأ المزيد : شاهد ..أول تصوير جوي لمدينة خان شيخون خالية من الإرهابيين

و تنتشر وحدات الجيش السوري في الوقت الحالي خارج خان شيخون ، بانتظار دخول وحدات الهندسة إلى المدينة وتفكيك الألغام والعبوات الناسفة وردم الأنفاق و الصرف الصحي والذي استخدمته النصرة للخروج ليلا ً من المدينة .

وتعد سيطرة الجيش السوري على مدينة خان شيخون أكبر هزيمة تتلقاها النصرة والداعم التركي منذ سيطرة القوات السورية على مدينة حلب الشرقية نهاية 2016 .

ويحاصر الجيش السوري عدة قرى في ريف حماة الشمالي ، أبرزها اللطامنة وكفرزيتا ( معقل جيش العزة ) ، بالإضافة لبلدة مورك والتي تتواجد فيها النقطة التركية .

المصدر : مراسلون

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا