انتحار ثلاث شقيقات في السعودية و السبب صادم (فيديو)

أثار مقطع صوتي يكشف عن حادثة انتحار ، تم تداوله على نطاق واسع في السعودية، جدلاً بين أبناء المملكة، بعد أن زعم صاحبه أن ثلاث أخوات عشرينيات من محافظة وادي الدواسر في منطقة الرياض، أقدمن على الانتحار في ظروف غامضة.

وقال صاحب المقطع الصوتي أن والدتهن دخلت عليهن  في الفجر لإيقاظهن للصلاة، لتتفاجأ بوجودهن مشنوقات ومفارقات الحياة.

وعزا صاحب المقطع الصوتي الانتحار إلى تأثر الفتيات الثلاث بلعبة ”بوبجي“ القتالية الشهيرة، قبل أن تنتشر روايات أخرى مغايرة، بينها أن الفتيات لقين حتفهن مسمومات، وأن أصابع الاتهام تشير لخادمة في المنزل.

ولم يغب فريق آخر يدعو لانتظار التأكيدات الرسمية لوقوع الحادثة وتفاصيلها عن الجدل الذي اندلع حول الحادثة في مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم يرد أي تأكيد رسمي لوقوع حوادث انتحار في منطقة الرياض.

ووجدت قصة الفتيات الثلاث طريقها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير بلغ في موقع ”تويتر“ وحده، عشرات آلاف التغريدات التي يدعم بعض أصحابها رواية الانتحار ويروج آخرون لرواية تسميمهن، ويشكك فريق ثالث في تلك الأسباب ويدعو للبحث عن أسباب تتعلق بعائلة الشقيقات ومعاملتها لبناتها.

ولم تعلق شرطة الرياض ولا إمارة المنطقة على الجدل الدائر حول انتحار الفتيات، ما يعزز من كونها غير صحيحة، إذ عادة ما تصدر بيانات رسمية عن الحوادث غير المعهودة التي تشهدها المملكة ويثار حولها جدل وتساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا