اهم التطبيقات المجانية التي ستحتاجها في جهاز IPHONE لعام 2019

يحتوي متجرأب ستور App Store التابع لشركة آبل  على2 مليون تطبيق متاح  للمستخدمين، وتعد اهم التطبيقات الكثيرة والمتنوعة والتي تجعل من تجربة الاستخدام اليومية لأجهزة آبل العاملة بنظام التشغيل آي أو إس iOS أكثر إنتاجية وإمتاعًا، خاصة عند اختيار التطبيقات التي تتناسب مع نشاطنا اليومي.

ومع التنوع الكبير لهذه التطبيقات قد يغيب عنا بعض التطبيقات المهمة التي تناسب احتياجاتنا بالإضافة إلى أن البحث عن أفضل التطبيقات خلال هذه العدد الكبير قد يكون عملًا مرهقًا.

اهم التطبيقات المجانية لهواتف أيفون لعام 2019 :

1. تطبيق Netflix

Netflix يعتبر من اهم التطبيقات المجانية استخدامًا لمشاهدة الحلقات التلفزيونية والأفلام على الهاتف،ويقدم تطبيق Netflix للجوّال أفضل تجربة في أي مكان وفي أي وقت، حيث بمجرد تنزيل Netflix ، يمكننا مشاهدة آلاف الحلقات والأفلام التليفزيونية على الفور على هاتف IPHONE .

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات المصنفة تحت قائمة تطبيقات الترفيه ، وبالإضافة إلى Netflix يمكننا تحميل :

  Youtube ،BBC iPlayer ،Google Arts & Culture ،ITV Hub

2. تطبيق Pinterest

Pinterest هو تطبيق يساعد على اكتشاف كل شيء بدءًا من الوصفات وأفكار المنزل وحتى الإلهام والأسلوب.

في كل شهر يستخدم أكثر من 200 مليون شخص حول العالم موقع Pinterest لإيجاد إمكانيات لهم ولأعمالهم و في المستقبل سيصبح من أكثر المواقع استخداما في العالم .

يمكننا أيضا” تحميل :Instagram ،Snpchat ،Messenger،WhatsApp ،Facebook 

والتي تعتبر من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي إضافة ل Pinterest

ومن اهم التطبيقات المجانية أيضا ..

3. Wish

أكثر من 100 مليون شخص يحصلون على سلع شائعة أرخص بنسبة 50-80٪ مما ندفعه في المركز التجاري المحلي.  حيث يمكننا الحصول على أهم المنتجات بأسعار لا تصدق وتسليمها مباشرة إلى المنزل ،  و يعد Wish مركز التسوق  رقم 1 في أوروبا وأمريكا الشمالية، وبالإضافة إليه يمكننا تحميل :AliExpress ،ebay ،Amazon   والتي تعتبر من اهم تطبيقات التسوق المستخدمة في جهاز IPHONE لعام 2019 .

4.  Anghami

أنغامي هي أكبر مكتبة موسيقية في العالم العربي ويعتبر من اهم التطبيقات المجانية، تم إطلاقه في نوفمبر 2012 ، حيث يوفر موسيقى عربية ودولية غير محدودة للبث والتنزيل في وضع عدم الاتصال بالنت، كذلك يمكننا تحميل :    Apple Music ،Shazam ،Google Play والتي تعتبر أهم تطبيقات الموسيقى المجانية المستخدمة في جهاز IPHONE لعام 2019 .

5. Exercise: Pedometer++ 

هو تطبيق يساعد في حساب عدد الخطوات أو عدد  الدرجات  فهو يساعدنا على الحركة وإكساب الجسم المرونة المناسبة، فكل ما علينا فعله هو تشغيل التطبيق في خلفية الهاتف وهو سيقوم بتسجيل عدد الخطوات وذلك دون إستهلاك عمر البطارية وعند التوقف عن الحركة سيعرض  التطبيق ما حققناه من إنجاز خلال فترة تشغيله .

ومن اهم التطبيقات المجانية أيضا ..

6.  KAYAK Flights, Hotels & Cars

يتح لنا هذا التطبيق حجز رحلة طيران مثالية ، و ذلك من خلال البحث عن أرخص التذاكر لكل من الطائرة الفندق أو حتى استئجار سيارة وتوفير المال مع أسعار معقولة والصفقات الخاصة ، وكذلك تتيح KAYAK Trips تنظيم جميع خطط السفر في مكان واحد بما في ذلك تحديثات حالة رحلات الطيران المجانية وخرائط محطة المطار وأوقات الانتظار الأمنية .

KAYAK هو التطبيق الوحيد الذي نحتاجه للتخطيط والحجز والسفر، فهوتطبيق متكامل للغاية ، يمكنه أن يكتسح أسعار الآلاف من الرحلات الجوية في جميع القارات ، ولكن أيضًا يقلل تكلفة الفنادق والسيارات المستأجرة.

اقرأ المزيد : تحميل تطبيق واتساب الذهبي أحدث إصدار

مع واجهة سهلة الاستخدام ، يمكننا برمجة الرحلة بناء على مدينة المغادرة ، الفترة المطلوبة ، الميزانية ، ولكن أيضا درجة حرارة الهواء .

7. Find My iPhone

من اكثر التطبيقات أهمية وواحد من افضل تطبيقات الايفون في متجر التطبيقات ، اذا كنا نمتلك ايفون وايباد وماك يمكننا أن نعثر عليهم في الخريطة في حالة اتصال اجهزتنا بالاترنت بل يذهب الأمر أبعد من ذلك بأن نحمي نفسنا في حالة ضياع أحد الأجهزة بأن نستطيع قفلها عن بعد باستخدام هذا التطبيق او حذف كافة البيانات، إذا” هذا التطبيق يساعدنا  أن نعثر على أجهزتنا في حال ضياعها، قفلها عن بعد أو حذف محتوياتها.

ومن اهم التطبيقات المجانية أيضا ..

8. تطبيق Agenda

للملاحظات هو تطبيق هائل على الايفون ،جاء تطبيق اجيندا كواحد من أهم تطبيقات الايفون لعام 2019 نظرا” لأنه يتيح كتابة الملاحظات وانشاء الجداول الزمنية وتنظيم الملاحظات للمشاريع المختلفة ودمجها مع التقويم فهو يوفر إطار زمني متسلسل لملاحظاتنا، ويمكن انشاء الملاحظات والمهام والتحكم فيها ووضعها في تاريخ وقوائم معينة .

9.  Focos

يمكن أن نجد مميزات هذا التطبيق في الايفون 7 والايفون 8 والايفون اكس والايفون اكس اس والايفون اكسر آر، ولكن ليست بمثل احترافية هذا التطبيق على العموم اذا كنا تستخدم ايفون قديم يمكننا تنزيل هذا التطبيق والتمتع بخاصية التركيز أثناء التقاط الصور فعن طريق ميزة التركيز الاحترافية في هذا التطبيق سنسطيع أن نلتقط صورا” مميزة للأشياء بتركيز عالي وإلغاء للخلفية بل ويمكن التحكم في هذا التركيز باختيار نوع العدسة من العدسات التي يوفرها التطبيق وهذا ما يجعله واحد من أهم تطبيقات الايفون  لعام 2019 للتصوير.

10. تطبيق Twitterrific

تطبيق تويتررفيك من التطبيقات الجميلة في تويتر لخصائصه الرائعة الجميلة ومنها التحكم في نوع الخط وشكله وحجمه، التحكم في حجم الصورة أو الغائها نهائيا، التحكم في عرض الصورة الشخصية وشكل الايقونة الخارجية للتطبيق والوضع الليلي بل إن الوضع الليلي في هذا التطبيق يأتي بخمس انماط جميلة يتم تغيير لون الخط حسب راحة العينين،كما يمكن التنقل بين الحسابات بشكل سلس وأيضا اضافتها.

اقرأ المزيد : تحميل ببجي أو لعبة بوبجي PUBG لـ جميع الإصدارات .. نسخة أصلية

ومن اهم التطبيقات المجانية أيضا ..

11.  Clarity Wallpaper

مع تطبيق Clarity فإن اختيار خلفية جميلة للآيفون لم يعد أمرا” صعبا” فقط قم بفتح التطبيق واختر الحجم المناسب وقم بتنزيل الخلفية واستخدامها لآيفونك، التطبيق يحتوي على أفكار رائعة ومتعددة للخلفيات يمكن استخدامها ومشاركتها مع الغير.

12.  Repix

واحد من أهم تطبيقات الايفون  لعام 2019 للتصميم ولتعديل الصور حيث يوفر فلاتر حية واضافات رائعة للصورة من تعديل للألوان الى الاضاءة والحدة والمؤثرات الاخرى التي تحول الصورة الى رسم والصورة الى قطعة فنية رائعة،أدواته كلها احترافية بعضها يمكن شراءه ويمكن تجربته قبل الشراء،هو تطبيق رائع جدا” ويستحق التجربة.

مراسلون – تكنولوجيا

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا