المنتخب السوري لكرة القدم يواصل استعداداته لغرب آسيا

واصل المنتخب السوري الأول لكرة القدم، استعداده للمباراة الافتتاحية ضمن بطولة غرب آسيا، عندما يلتقي نظيره اللبناني يوم الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الأول.

وانطلقت الثلاثاء النسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا، والتي يحتضنها العراق حتى 14 أغسطس / آب المقبل بمشاركة 9 منتخبات، بينها منتخب سوريا.

ويستعد المنتخب السوري للبطولة عبر حصص تدريبية مسائية في الملعب المجاور لاستاد كربلاء الدولي، وتركزت الحصص التدريبية على تمارين السرعة والعمل التكتيكي الجماعي إضافة للكرات الثابتة.

وضمت التدريبات كل من (إبراهيم عالمة -أحمد مدنية- خالد إبراهيم -حسين جويد- عبد الله الشامي- أحمد الصالح- عمرو جنيات- محمد فارس ارناؤوط – أنس بلحوس – عبد الرزاق محمد -خالد كردغلي – محمد مرمور- خالد المبيض-ورد السلامة- أحمد الأشقر- محمد الأحمد- تامر حاج محمد- محمد عنز- باسل مصطفى- محمد كامل كواية – أحمد الدوني- مارديك مردكيان – فراس الخطيب).

ويفتتح المنتخب السوري مبارياته في غرب آسيا يوم الجمعة، بلقاء نظيره اللبناني على ملعب كربلاء الدولي، في الساعة الـ10 والنصف مساءً.

ثم يواجه “نسور قاسيون” منتخب اليمن ، الاثنين الـ 5 من آب، في الساعة الـ7 والنصف، على أن يلتقي بعدها العراق، الخميس الـ8 من آب، الساعة الـ10 والنصف.

ويختتم المنتخب السوري مبارياته ضمن دور المجموعات من بطولة غرب آسيا، بمواجهة نظيره الفلسطيني على ملعب كربلاء الدولي، في الـ11 من آب، الساعة الـ10 والنصف مساءً.

مراسلون – رياضة

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا