باسم ياخور في زيارة مفاجئة لـ أيمن رضا ( صورة )

بعد التصريحات الجدلية التي أطلقها في برنامج ” أكلناها ” فوجئ الفنان أيمن رضا بزيارة زميله النجم باسم ياخور له في منزله ، وشارك الأخير مقاطع فيديو من أجواء اللقاء عبر إحدى صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .
بدا خلالها الثنائي بإطلالة كاجوال وقد اعتلت ملامحهما معالم السعادة ، وعليه انطلقت موجة من التعليقات الايجابية التي انهالت على بعض الصور المقتطعة من الفيديو والتي أعادت نشرها بعض الصفحات عبر تطبيق انستقرام .
https://www.instagram.com/p/B1YdYcyBdZu/
وكان الفنان أيمن رضا هاجم زملائه في الوسط الفني أثناء حلوله ضيفاً على برنامج ” أكلناها ” الذي يقدمه مواطنه الفنان باسم ياخور ، وذلك من خلال اختياره الرد بأجوبة واضحة على كل الأسئلة الموجهة له مبتعداً عن خوض تحدي تناول الأكلات الغريبة وغير المستساغة المقدمة أمامه .
واعتبر أن الفنان عابد فهد من أكثر النجوم اهتماماً بصورته الخارجية والأقاويل التي تدور حوله ، لافتاً إلى أن الأخير يعيش أسير المظاهر أو  ” البريستيج ” ، قبل أن يتهم النجمة نسرين طافش بالرشوة والدفع لقاء الحصول على الجوائز والظهور الدائم في المهرجانات التكريمية ، متسائلاً عن ماهية الأعمال التي تكرم عليها دائماً على السجادة الحمراء .
كما اتهم أيمن رضا زميله باسم ياخور بالكذب وذلك بعد أن استفزه بسؤال حول وجود صداقات حقيقية في الوسط الفني ونفى وجود علاقات صداقة بين النجوم ، قبل أن يقاطعه باسم بالقول أن هناك صداقات في الوسط الفني والدليل على ذلك علاقته بالمخرج الليث حجو ، ليجيبه رضا بالقول أن علاقة ياخور وحجو مبنية على مصلحة مشتركة وعمل ، قبل أن يحتدم النقاش بينهما فيطلب أيمن رضا إنهاء النقاش وعدم عرضه في الحلقة ، مما دفع باسم لسؤاله إن كان استفز ليجيبه الأخير بالنفي متهماً إياه بالكذب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى