أسعار العملات و الذهب مقابل الليرة السورية .. جدول سعر الصرف

يشهد سعر الدولار في سوريا ارتفاعاً ملحوظاً في الأشهر الأخيرة، حيث لا يزال سعر الصرف مقابل الليرة السورية يتجاوز الـ 600 ليرة سورية، الأمر الذي يتسبب بارتفاع الأسعار في الأسواق بين الحين والآخر.

وحسب جدول سعر صرف العملات مقابل الليرة السورية، سجل سعر الدولار في تداولات اليوم الأحد 4 آب ما يلي:

جدول أسعار العملات مقابل الليرة السورية

[muraseloncurrency]

وبحسب الجدول ، فإن سعر الليرة التركية مقابل الدولار في هذه الأيام، لا تزال تشهد تراجعاً كبيراً منذ فترة طويلة، مسجلةً اليوم الأحد 108 للمبيع و107 للشراء مقابل الليرة السورية

أسعار الذهب

بعد أن سعر الذهب سجل انخفاضاً بسيطاً أمس السبت، عاد وارتفع اليوم الأحد، ليسجل سـعـر الغرام 21 : 23800 للمبيع، و23700 للشراء.

فيما سجل سعر الذهب عيار 18: 20400 للمبيع، 20300 للشراء، وذلك حسب نشرة أسعار الصاغة التي تنشرها الجمعية الحرفية السورية، مع الإشارة إلى أن هناك حالة من انخفاض الطلب على شراء الذهب في سوريا.

 

وفي سياق متصل، لا زال مصرف سوريا المركزي يثبت سعـرالدولار مقابل الليرة السورية في البنك المركزي بما يقارب الـ 434 في التعاملات التجارية والحوالات الخارجية والتمويل منذ فترة.

من جهته، رئيس الحكومة السورية عماد خميس، كان قد أعلن عن إشادة 40 لف شقة للسكن بكلفة تقدر قيمتها بما يقارب الـ 400 مليار ليرة سوري، وذلك خلال الحرب في سوريا، تدفعها الدولة السورية كاملة عند بدء التنفيذ والإكساء، أما المكتتبون عليها يمكنهم تسديدها بالتقسيط لمدة تصل إلى 25 عاماً ، وفقاً لما ذكره موقع الاقتصادي السوري .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا