فيديو .. قصف جوي يخلّف عشرات القتلى من أنصار التوحيد قرب ادلب

أكدت مصادر إعلامية معارضة مقتل وجرح أكثر من 47 إرهابي من مسلحي أنصار التوحيد بقصف جوي نفذه التحالف الدولي على مقراتهم في ريف ادلب .

وقالت التنسيقيات أن الضربة الجوية ، والتي جاءت انطلاقا ً من الأراضي التركية ، استهدفت ما يسمى مضافات إرهابيي أنصار التوحيد وعناصر من جبهة النصرة وذلك خلال اجتماع كان يعقد قرب بلدة كفريا بريف ادلب .

ونُشر على وسائل التواصل الإجتماعي شريط فيديو أظهر مقرات أنصار التوحيد مدّمرة بالكامل ، في حين تعمل فرق طبية على انتشال القتلى والجرحى .

من جهتها ، قالت وسائل إعلامية معارضة أخرى أن قصف التحالف طال متزعم جبهة النصرة الإرهابي أبو محمد الجولاني

ولم يتم تأكيد المعلومات عن استهداف أمير النصرة الجولاني ، في حين تأكد مقتل ما يقارب 31 إرهابي على الأقل بالإضافة لـ 24 جريح جميعهم من قادة ومسلحي الجماعات الإرهابية .

وتأتي غارات التحالف الدولي على مقرات المسلحين في ادلب بعد أقل من 24 ساعة على خروج مظاهرات في إدلب ضد تركيا ، احتجاجا ً على تقدم الجيش السوري في ريف إدلب وسط صمت الضامن التركي ، بحسب تعبير المتظاهرين .

وجرى خلال المظاهرات إحراق ودهس صورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، في حين شبه أحد قيادات المسلحين المدعومين من تركيا المدنيين الخارجين بالمظاهرات بـ ” عواء الكلاب ” .

يذكر أن الجيش السوري بدأ وقف إطلاق النار في المنطقة المنزعة السلاح بدءا ً من اليوم السبت ، مؤكدا ً في بيانه أنه سيعمل على الرد في حال خرق المسلحين للإتفاق .

المصدر : موقع مراسلون

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا