اسعار الدولار و العملات مقابل الليرة السورية .. جدول سعر الصرف

تواصل اسعار الدولار و العملات الاجنبية تواترها أمام سعر صرف الليرة السورية في السوق السوداء للأسبوع الثاني على التوالي .

وبحسب ما ينشره مرسلون من أسعار صرف العملات ، فقد سجل سعر الدولار الأمريكي، في افتتاحية تداولات اليوم الثلاثاء 6 آب 604 ليرة سورية .

فيما سجل اليورو تراجعا ً طفيفا ً أمام الليرة السورية ، مسجلا ً 672 ليرة سورية .

جدول اسعار الدولار والعملات

[muraseloncurrency]

وبحسب جدول أسعار الصرف ، سجلت الليرة التركية انخفاضا ً مماثلا ً أمام الليرة السورية ، مسجلة 109 ليرة سورية ، فيما لا تزال العملة التركية تشهد انتكاسات متتالية أمام الدولار الأمريكي في الأسواق العالمية .

أسعار الذهب

لا يزال الذهب في سوريا يحافظ على ارتفاعه المستمر منذ أكثر من عام، حيث سجل سعره اليوم الثلاثاء، وفق نشرة الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات في دمشق أسعارا ً مرتفعة لأول مرة منذ 6 أعوام .

سعر الذهب عيار21 للمبيع 24000 و للشراء 23900.

عيار 18 فقد سجل للمبيع 20571 ، وللشراء 20471 .

في سياق آخر ، يثبت مصرف سوريا المركزي ، سعـر الـدولار، مقابل الليرة السورية في البنك المركزي بما يقارب الـ 434 وذلك في كل من في التعاملات التجارية و الحوالات الخارجية و التمويل .

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن رئيس مجلس الوزراء عماد خميس ، كان قد وافق على الصيغة النهائية لمشروع ” قانون الاستثمار الجديد ” ، بعد الأخذ بكل الملاحظات حول المشروع ، الذي ينص على إيجاد آلية مناسبة لتبسيط إجراءات الاستثمار و تحديد إطارها الزمني ، ما يجنب المستثمر مواجهة أي عوائق إدارية لدى الجهات المعنية بـ “الترخيص ” أو أي إضاعة للوقت ، وفقاً لما نشرته وسائل إعلام سورية مختلفة.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا