أيمن رضا اتهم باسم ياخور بالكذب و نسرين طافش بدفع الرشوة .. ماذا عن عابد فهد ؟

فوجئ مشاهدو برنامج أكلناها بالتصريحات النارية التي أطلقها ضيف الحلقة الفنان أيمن رضا بحق زميله مقدم البرنامج باسم ياخور والنجمة نسرين طافش ومواطنه عابد فهد .
اختار رضا أن يعطي أجوبة واضحة على كل الأسئلة الموجهة له مبتعداً عن خوض تحدي تناول الأكلات الغريبة وغير المستساغة المقدمة أمامه .
واعتبر أن الفنان عابد فهد من أكثر النجوم اهتماماً بصورته الخارجية والأقاويل التي تدور حوله ، لافتاً إلى أن الأخير يعيش أسير المظاهر أو  ” البريستيج ” ، قبل أن يتهم النجمة نسرين طافش بالرشوة والدفع لقاء الحصول على الجوائز والظهور الدائم في المهرجانات التكريمية ، متسائلاً عن ماهية الأعمال التي تكرم عليها دائماً على السجادة الحمراء .
وشهدت الحلقة مصالحة بين النجم أيمن رضا والفنان باسم ياخور بعد عتاب حاد وصل إلى طريق مسدود بينهما وذلك بعد أن طلب رضا إغلاق النقاش الذي احتدم بينهما حول مفهوم الصداقة في الوسط الفني .
وجاء النقاش بعد أن استفزه ياخور بسؤال عن السبب الذي يمنعه من التواجد في المقاهي التي تجمع الفنانين أرفقه بثلاث احتمالات هي ( هل لأنه يرى نفسه أعلى شأناً منهم … أم لأنك تراه وسط كاذب … أم لأن النجوم يستفزونك ويذكرونك بالخيبة ) .
ليرد أيمن بالقول أنه لا يوجد صداقات في الوسط الفني ، مؤكداً أن سبب نجاح الفن هو الحب … نحن في مكان لا نستطيع أن نكون فيه صداقات أو محبة ولذلك لا أستطيع التواجد هناك لأنني تربيت على الحب .
ليقاطعه باسم بالقول أن هناك صداقات في الوسط الفني والدليل على ذلك علاقته بالمخرج الليث حجو ، ليجيبه رضا بالقول أن علاقة ياخور وحجو مبنية على مصلحة مشتركة وعمل ، قبل أن يحتدم النقاش بينهما فيطلب أيمن رضا إنهاء النقاش وعدم عرضه في الحلقة ، مما دفع باسم لسؤاله إن كان استفز ليجيبه الأخير بالنفي متهماً إياه بالكذب .
https://www.facebook.com/WatanNetworkSeries/videos/375020899751731/?v=375020899751731