أصالة نصري تهاجم صديقتها الخائنة .. هل قصدت أحلام ؟ ( صورة )

هاجمت الفنانة أصالة نصري رسالة عتب كبيرة وجهتها لإحدى صديقاتها التي خانتها مؤخراً دون أن تسميها ، الأمر الذي أحدث بلبلة كبيرة في صفوف المتابعين الذين انقسموا متكهنين أنها تقصد الفنانة أحلام أو زميلتها أنغام .

وكتبت أصالة : ” إن حدسي غالباً لا يخون الواقع ولا يخالفه … عرفت مسبقاً أنها ليست صديقة … فكيف لها أن تصون ودي ؟! … الخيانة مؤلمة ولكن ألمها يزول سريعاً … من طعنني في الظهر لا يستحق أن يوجع قلبي … لن أسامح من لا يستحق ” .

View this post on Instagram

إنّ حدسي غالباً لايخون الواقع ولايخالفه ، ومثلي كثر ، لقد عرفت مسبقاً بأنّها ليست صديقه ، فكيف لها أن تصون ودّي ؟ وهي الّتي لاتعرف كيف … نعم أنا مُحاطة بحبّ كبير ومنّ أُناس كثر ، إلّا أنّ الخيانة مؤلمه ، ولكن ألمها يزول سريعاً ، ويجب أنّ يزول سريعاً ، فإنّ من طعنني بالظهر لايستحقّ أنّ يوجع قلبي ، وقد تعهّدت لروحي أنّ لاأسمح لأحد أنّ يمسّها ، فالخيّرون كثر ، وقدّ منّ الله. عليّي بنعمة الاختيار ، لنّ أحاول أنّ أصلح ماأفسده الزمن فيهم ، وسآخذ ماأنعم الله به عليّي ، لنّ أفسد علاقاتي الطيّبه ، ولنّ أُسامح منّ لايستحقّ #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

وردت أصالة نصري على تعليق بعد المتابعين الذين تساءلوا عن هوية هذه الصديقة حيث نفت أن تكون الفنانة الإماراتية أحلام أو النجمة المصرية أنغام وقالت أن صديقتها الخائنة ليست من الوسط الفني على الإطلاق .