طليق رويدا عطية يهددها بعد كشفها تفاصيل زواجهما وتعرضها للتعنيف

تعرضت الفنانة السورية رويدا عطية لتهديد مباشر من طليقها حسام حسن وذلك على خلفية لقاء أجرته مع الإعلامية علا الفارس ، تحدثت فيه عن تفاصيل زواجها منه وتعرضها للتعنيف على يده .
وقالت : كنت أبحث عن رجل يشبه أبي الذي فقدته بعمر صغير .. وهو كان يكبرني بعشرين عاماً ظننت أنني اخترت الرجل المناسب ولكن للأسف لم يكن اختياري صائباً ، تزوجته رغماً عن أهلي الذين ابتعدوا عني ولم يحدثوني لسنوات بسبب زواجي منه .
وأضافت : كل شيء كان في البداية جيد .. ولكن سرعان ما تغير كل شيء خاصة بعد مشاركتي في برنامج سوبر ستار ، هنا زاد قمعه ليّ حيث كنت أتعرض لتعنيفٍ كبير بالإضافة إلى الترهيب …. كان يحبطني دائماً ويقول لي أنني أبشع امرأة في العالم … أما عن سبب سماحه لي بالمشاركة في برنامج سوبر ستار فكان لأهدافٍ مادية ” .
وتابعت رويدا عطية بالقول : ” كان عليّ أن أكسر يده في المرة الأولى التي ضربني فيها .. ولكني تحملت كثيراً ولم أخبر عائلتي بسبب خجلي منهم لأن لا أحداً منهم ضربني أثناء وجودي في منزل أهلي ، وعند طلبي الطلاق منه في العام 2006 أصيب الجميع بحالةٍ من الصدمة ”
https://www.youtube.com/watch?v=DQoLweybZfU
وعليه انهالت التعليقات التي دعمت رويدة وشجعتها على الاستمرار في مناهضة التعنيف الأسري ، ويبدو أن طليق النجمة السورية استفزه الأمر الذي دفع به لتهديها عبر إحدى صفحاتها الخاصة حيث كتب : ” أول شيء يا مدام سوف أثبت لك أنك نسيتي الله وربي سيظلمني إن ظلمتك ” .
وأضاف : ” لكل الأشخاص الذين صدقوا كلامكِ أقول انتظروني لتعرفوا الحقيقة ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى