الخلافات تتجدد بين أصالة و أحلام و السبب تعليق ( صورة )

بعد أن غردت الفنانة أصالة متمنية الشفاء العاجل للإعلامية فجر السعيد ، مؤكدة أنها لاتكن لها أيّ ضغينة رغم الخلافات الكبيرة بينهما ، علقت الفنانة الإماراتية أحلام بإيجابية على منشور زميلتها وشكرتها على حسن نيتها وموقفها الطيب بحق الإعلامية الكويتية .
الأمر الذي دفع أصالة للرد بسرعة على تغريدة أحلام مشيرة إلى أنها متأكدة من حبها لها ولكنها استغربت مواقفها تجاهها خلال 25 عاماً الماضية والتي تأرجحت فيها بين الساخنة والباردة ، في إشارة منها إلى مزاجية احلام في حرب التصاريح التي تطلقها ضدها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .

تغريدة أصالة أثارت استياء أحلام ومحبيها الذين وجدوا فيها انتقاصاً لمبادرة الأخيرة تجاهها واتهاماً واضحاً بالتأرجح في مواقفها ، مما دفع الفنانة الإماراتية لحذف تعليقها على انستقرام والتغريد عبر تويتر ” اللهم أرني عدلك في من ظلمني … حسبي الله ونعم الوكيل ” .
يشار إلى أن الخلافات بين الفنانتين ليست حديثة ودائماً ما تتجدد على أبسط الأمور حيث كان آخرها خلاف بسبب تأخر أصالة بالرد على مباركة أحلام لها لإطلاقها أغنية ” بنت أكابر ” مما جعل أحلام تنتقدها فسارعت أصالة للرد عليها والتبرير في محاولة منها لاحتواء الموقف .

قد يعجبك ايضا