حازم زيدان يؤكد خبر طلاقه من زوجته المصرية

أكد الفنان السوري حازم زيدان ، نجل الممثل العريق أيمن زيدان ، خبر انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية نهى عابدين بعد زواج استمر مدة خمس سنوات ، أثمر عن طفل واحد .
وقال في حديث إذاعي أن الطلاق تم قبل عامين مرجعاً الأسباب إلى اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار حينها .
وأشار زيدان إلى أن ابنه أيمن الذي أسماه تيمناً بوالده يعيش حالياً مع والدته في مصر لأنه مازال صغيراً جداً ولا يزال يحتاج لرعاية منها .
وأضاف أنه يتواصل معه عبر الإنترنت بشكل دائم بسبب إقامته الحالية في سورية وظروفه التي تمنعه من السفر إلى مصر وهو الأمر الذي اعتبره قاسياً ومؤلماً بالنسبة له ولكن استطاع التأقلم معه وتجاوزه .

أعمال زيدان الفنية

أما عن أعماله الفنية قال زيدان أنه بصدد التحضير لبرنامج سينمائي تلفزيوني جديد سيكون الأول من نوعه وسيتم عرضه فور جهوزيته ، بالإضافة إلى مسرحية ” ثلاث حكايا ” التي يقدمها الآن مع والده أيمن زيدان .
كما أكد الممثل الشاب في حديثه عن عدم ندمه نهائياً على مهاجمة لوحات مسلسل ” ببساطة ” ، وعما إذا كان المخرج والممثل سدير مسعود قد تفوق عليه مهنياً ، قال : لا أعتقد هذا كما أنني لا أستطيع تقييم أدائي والمقارنة بيني وبين زملائي في المعهد العالي للفنون المسرحية ، ولكن الجمهور والنقاد هم من يحدد ذلك .
اقرأ المزيد : مها المصري تبكي بحرقة بسبب عمليات التجميل الفاشلة ( فيديو ) 
وأشار إلى أن علاقة صداقة قوية جمعته بزميلاته أثناء الدراسة في المعهد لافتاً إلى أنه يرفض أسلوب حياة بعض الخريجات الجدد بشكل قاطع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى