حوادثمنوعات

وزارة الداخلية : القبض على سيدة سرقت منزل صديقتها في ريف دمشق

أفادت صفحة وزارة الداخلية السورية على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي ، قيام إحدى السيدات السوريات بالادعاء على شخص قام بسرقة منزلها في منطقة قطنا بريف دمشق
https://www.facebook.com/syrianmoi/posts/868263516891507
وأوضحت وزارة الداخلية أن المواطنة  قدمت شكوى لمركز شرطة الصبورة تفيد بقيام شخص مجهول بسرقة مبلغ مليونين ونصف من منزلها الذي تسكن فيه.
ولفتت الوزارة  إلى أنه تمت عمليات البحث والتحري والاستقصاء ، وبعد ذلك تمكنت الشرطة من معرفة السارق، وذلك في غضون أقل من 6 ساعات، ليتبين أن الفاعلة هي صديقة السيدة المسروقة وتسمى ( إ . ش ).
اقرأ المزيد : الأمن السوري يكشف عن عصابة خطفت وسرقت وعذبت مواطن في دوما بريف دمشق
ووفقاً للوزراة فإن السارقة اعترفت أثناء التحقيق معها بفعلتها، موضحة أنها كانت تترد لمنزل صديقتها، وتعلم أين تضع المبالغ المالية وتخفيها، فقامت بنسخ مفتاح المنزل، وسرقت المبلغ على 3 فعات ،واشترت بالمبلغ المسروق قطع ذهبية.
تجدر الإشارة إلى أن الوحدات الشرطية قامت بالذهاب إلى منزل السارقة، واستعادت المسروقات، وأعطتها لطاحبتها المسروقة، والآن العمل جاري لتسليم السارقة إلى القضاء المختص لتنال عقابها .
اقرأ المزيد : لبنان .. تفاصيل القبض على سوري قتل زوجته ليتزوج عشيقته ( صورة )
وكانت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي قد تداولت الخبر ، وعبّر بعض الناشطين عن استغرابهم من قيام السارقة بمثل هذا العمل بصديقتها التي كانت تأتمنها على منزلها وأغراضها، داعين الناس إلى الانتباه جيداً.
الجدير بالذكر وجود حالات مشابهة للحالة المذكورة تحدث في العديد من المحافظات والمناطق السورية ، بين الحين والأخر .
مراسلون

زر الذهاب إلى الأعلى