بالفيديو .. زوجة وائل جسار تروي قصة هروبها معه

كشف الفنان وائل جسار وزوجته ميراي عن قصة حبهما القوية وزواجهما خلال استضافتهما في برنامج ” توأم روحي ” الذي يقدمه الإعلامي نيشان .

وروت ميراي تفاصيل قصتهما وقالت : ” كنت أحب صوته وعملت جاهدة لأكون من بين الحاضرين في إحدى حفلاته ، حينها تعرفنا على بعضنا واستمرت بعدها قصة حبنا سبع سنوات تخللها أمور كثيرة دفعتنا للابتعاد عن بعضنا وخطبتي لشخص آخر .

وأضافت : لم أخفي حبي لوائل عن خطيبي ولكنه أصر أن يكون معي مما دفعني لمحاولة عيش حياة جديدة ، وفعلاً مرَّ عامين لم ألتقِ بها بوائل ، إلا أن المفاجأة كانت عند رؤيته لدعوة زفافي عند شقيقتي حيث غضب حينها واتصل بيّ وأسمعني أغنية ” مشيت خلاص ” وبكى .

وتابعت : قبل زواجي بـ 9 أيام قابلته صدفة أثناء زيارتي لزوجة أخيه التي تربطني معها علاقة وثيقة حيث قال لي اخلعي خاتم الخطوبة من يدك اليمين لأضعه بيدك الشمال غداً ، فقررنا الزواج حينها ” .

 

 

واستطردت قائلة : ” عدت إلى منزلي وصارحت والدي بقراري الزواج من وائل كونه فنان وبسبب الاختلاف الديني بيننا حيث اعترفت له لأول مرة عن حبي الكبير له والذي تجاوز عمره الـ 7 سنوات ، فأصر على رفضه وضربني حينها لأول مرة ، إلا أنني لم أتخلى عن قراري وهربت مع جسار رغم أن والدي أصيب بوعكة صحية أدخل على أثرها إلى المستشفى ” .

اقرأ المزيد : هيفاء وهبي مع نصفها الآخر .. صورة 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا